Three batteries of the US-made Patriot anti-missile missiles are lit up by the sunset 25 January 1991 in Saudi Arabian desert during the Gulf War against Iraq. (Photo by Robert SULLIVAN / AFP FILES / AFP)

الكيان الصهيوني الغاصب يعتزم نشر أنظمة رادار بالإمارات لمواجهة إيران

ابنا :

 مصادر خليجية :

الكيان الصهيوني الغاصب يعتزم نشر أنظمة رادار بالإمارات لمواجهة إيران
نقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” عن القناة 12 الإسرائيلية، أن “تل أبيب” ستنشر قريباً رادارات ومنظومات دفاع جوي في الإمارات كجزء من “شبكة دفاع إقليمي” تحاول تدشينها بالمنطقة بالتعاون مع حلفاء خليجيين والولايات المتحدة في مواجهة إيران .

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ تعتزم دولة الاحتلال الإسرائيلي نشر منظومات إنذار مبكر في الإمارات لمساعدتها بتأمين عمقها في مواجهة الصواريخ والمسيرات الإيرانية .

ونقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” عن القناة 12 الإسرائيلية، أن “تل أبيب” ستنشر قريباً رادارات ومنظومات دفاع جوي في الإمارات كجزء من “شبكة دفاع إقليمي” تحاول تدشينها بالمنطقة بالتعاون مع حلفاء خليجيين والولايات المتحدة في مواجهة إيران .

وحسب الصحيفة، فإن دولة الاحتلال الإسرائيلي تجري حالياً محادثات مع حلفائها في المنطقة الذين شاركوا في “قمة النقب”، وهم: الإمارات، والبحرين، والمغرب، ومصر، لبحث فرص تشكيل “حلف مشترك”.

وكان وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس قد صرّح، الأسبوع الماضي، بأن “تل أبيب” تطور خطة واسعة بالتعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية لتعزيز التعاون مع دول المنطقة تحت رعاية القيادة المركزية في الجيش الأمركي.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً