ميشال عون : الحكومة اللبنانية ملتزمة باتخاذ إجراءات لتعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي

 RT :

أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم السبت، أن “الحكومة ملتزمة باتخاذ إجراءات لتعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي”.

واستقبل الرئيس عون، صباح اليوم، في قصر بعبدا، وزير خارجية دولة الكويت، ناصر المحمد الصباح، قبيل الاجتماع الموسع لوزراء الخارجية العرب مع عون في القصر الجمهوري.

وخلال اللقاء، أكد الصباح “متانة العلاقة بين لبنان والكويت”، وسلم الرئيس اللبناني دعوة من أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لزيارة الدولة في الفترة المقبلة، ورسالة من ولي العهد الكويتي، مشعل الأحمد الجابر الصباح، شددت على “العلاقة الثابتة والتعاون القائم بين البلدين”.

من جهته، أعرب عون عن شكره للكويت على وقوفها إلى جانب لبنان، خصوصا في موضوع انفجار مرفأ بيروت في أغسطس 2020، مضيفا: “لبنان متعلق بعلاقاته الأخوية مع الأشقاء العرب، لاسيما دول مجلس التعاون الخليجي”.

وتابع عون: “اللبنانيون يستبشرون خيرا دائما من عودة العرب إلى لبنان، والحكومة ملتزمة اتخاذ إجراءات تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي”.

 

المصدر: “لبنان 24” + RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بالصور – مشروع “مانهاتن النيل”.. هل هو رؤية جديدة للقاهرة؟

DW : “مانهاتن النيل” مخطط للحكومة المصرية تسعى لتنفيذه في جزيرة الوراق النيلية بالقاهرة. ولهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.