استطلاع : ثلث الأمريكيين البيض يسجلون زيادة في التمييز ضد أبناء جلدتهم

 RT :

كشف استطلاع للرأي عن تسجيل ثلث الأمريكيين البيض (30.1%)، زيادة ملحوظة في التمييز ضدهم في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس الماضية.

ووفقا لمسح أجرته جامعة ماريلاند بالاشتراك مع شركة الأبحاث Nielsen Scarborough، أفاد 28.9% من المشاركين البيض عن زيادة ملحوظة في التمييز ضد الآسيويين في الولايات المتحدة، فيما أشار 21.7% إلى وجود تمييز ضد اليهود، و20.4% ضد الأمريكيين من أصل أفريقي، و19.7% ضد المسلمين، و14.7% ضد المواطنين من أصول أمريكية لاتينية.

وللمقارنة، لاحظ 53.2% من السكان السود في البلاد، زيادة ملحوظة في التمييز ضد الأمريكيين من أصل أفريقي، و38.9% ضد الآسيويين، و33.3% ضد المواطنين من أصول أمريكية لاتينية، و29.3% ضد المسلمين، و23.7% ضد اليهود. ويعتقد 13% فقط من السود أن السكان البيض في الولايات المتحدة قد شهدوا زيادة ملحوظة في التمييز على مدى السنوات الخمس الماضية.

وأجريت الدراسة في الفترة من 6 إلى 16 مايو 2022 عبر الإنترنت. وشارك فيها 2091 شخصا.

المصدر: نوفوستي

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مالي في وجه التناقضات الفرنسية

شبكة فولتير : بقلم تييري ميسان : باريس (فرنسا) : بعد تواجد دام تسع سنوات، إنسحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.