أمريكا : مسلح يقتل امرأة تجرّ عربة طفلها في أحد شوارع مدينة نيويورك

 مسلح يفتح النار على امراة في مدينة نيويورك ويفلت من أيدي الشرطة.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ ذكرت إدارة شرطة مدينة نيويورك أنّ امرأة تبلغ من العمر 20 عاماً، كانت تدفع عربة طفلها في أحد شوارع مدينة نيويورك، قُتلت برصاصة أصابتها في الرأس، أمس الأربعاء.

وقالت الشرطة إنّ “المرأة نُقلت إلى مركز ميتروبوليان الطبي، حيث توفيت متأثرة بجراحها”، لكنّ طفلها لم يمَس بسوء وفق ما ذكرت.

وفي مؤتمر صحافي قرب مكان الحادث في مانهاتن، طلب رئيس بلدية نيويورك، إريك أدمز المساعدة في ضبط مطلق النار.

وقال: “سنعثر على المتّهم بارتكاب هذه الجريمة المروعة، وسنجده ونقدمه للعدالة”.

وطلبت إدارة شرطة نيويورك عبر “تويتر” إلى السكان “البقاء بعيداً من المنطقة من أجل التحقيقات”.

وتعرّضت المرأة لإطلاق نار مرة واحدة، بعدما اقترب منها مسلح يرتدي ملابس سوداء من الخلف. ولم تُلقِ الشرطة القبض على أيّ مشتبه فيه حتى مساء أمس.

وهذا الاعتداء هو الأحدث ضمن سلسلة هجمات هزّت الولايات المتحدة في الأشهر السابقة، ففي 3 حزيران/يونيو قُتل 3 أشخاص بعد إطلاق نار في كنيسة في مدينة أميس في ولاية أيوا.

وفي 25 أيار/مايو، لقي 14 طفلاً مصرعهم إضافة إلى مُدرّس، في إثر إطلاق نار في مدرسة ابتدائية في مدينة أوفالدي في ولاية تكساس الأميركية، وفق حاكم الولاية.

وفي 15 أيار/مايو، فتح شاب مسلّح النار في سوبر ماركت، في بوفالو في شمالي ولاية نيويورك، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص على الأقل، معظمهم أميركيّون من أصول أفريقية، في حادث عدته السلطات مجزرة ذات طابع عنصري.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …