اعتقال عميل سعودي تجسّس على معارضين لآل سعود في الولايات المتحدة

ابنا :

 قد ألقي القبض على إبراهيم الحصين بتهمة الكذب على عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن استخدامه لحسابات مستعارة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حسبما جاء في الشكوى الجنائية والإفادة الخطية.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي القبض على عميل سعودي كان يتجسس على معارضين لآل سعود في الولايات المتحدة.

وكشفت وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها مؤخرًا أن العميل الذي كان يدرس في ولاية ميسيسيبي, كان يستخدم ملفات تعريف سرية على وسائل التواصل الاجتماعي لمضايقة المعارضين النظام.

وقد ألقي القبض على إبراهيم الحصين بتهمة الكذب على عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بشأن استخدامه لحسابات مستعارة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حسبما جاء في الشكوى الجنائية والإفادة الخطية.

والحصين وهو مواطن سعودي يبلغ من العمر 42 عامًا ويعيش في الولايات المتحدة منذ عام 2013 ، كان يدرس لنيل درجة الدكتوراه من جامعة ميسيسيبي عندما اتهم بإرسال رسائل وتعليقات تهديدية لـ “مضايقة المعارضين والمنتقدين للسعودية”.

وورد في رسالة في عام 2020 “قريبًا ، سأعرف مكانك وأوصلك ، ب *** ح”, كانت تعليقا على موقع إنستجرام على صفحة امرأة انتقدت بعض السياسات السعودية مضيفا “أتمنى أن يكون لديك نفس مصير / ينتهي الأمر مثل ندى القحطاني” , وهي امرأة سعودية قتلها شقيقها.

ويقول الفدراليون إن الحصين كذب عليهم في المقابلات وادعى أنه يدير حسابات باسمه فقط .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الحرب في أوكرانيا تُعجّل نهاية الهيمنة الغربية

شبكة فولتير : بقلم تيري ميسان : رؤساء الدّول والحكومات الحاضرين من أجل إتمام اتّفاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.