إصابة قائد لواء جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة ومستوطنين برصاص مقاومين من كتيبة نابلس

ادعى الناطق بلسان جيش الاحتلال، أن حالة المصابين طفيفة، فيما شوهدت سيارات إسعاف تابعة “لنجمة داوود الحمراء” وهي تنقل المصابين على حاجز بيت فوريك شرق المدينة.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أُصيب قائد جيش الاحتلال شمال الضفة المحتلة “روعي تسويغ” ومستوطنين اثنين، فجر اليوم الخميس، برصاص مقاومين فلسطينيين من “كتيبة نابلس” في محيط قبر يوسف بمدينة نابلس شمال الضفة.

وادعى الناطق بلسان جيش الاحتلال، أن حالة المصابين طفيفة، فيما شوهدت سيارات إسعاف تابعة “لنجمة داوود الحمراء” وهي تنقل المصابين على حاجز بيت فوريك شرق المدينة.

من جانبها، ذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” أن مسلحين فتحوا النار تجاه المستوطنين المتواجدين في منطقة قبر يوسف ما تسبب بإصابة جندي ومستوطنين بجراح وصفت بـ الطفيفة.

وأوضحت، أن قائد قوات الجيش في شمال الضفة الغربية “روعي تسويغ” قرر إخلاء كافة المستوطنين من منطقة القبر خشية تطور الأوضاع الأمنية.

وأظهرت مقاطع فيديو المستوطنين وهم في حالة هلع ورعب شديدين داخل القبر.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت مع بدء قوات الاحتلال اقتحامها المنطقة الشرقية من مدينة نابلس شمال الضفة.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …