مصر : في جريمة جديدة مرة أخرى بالمنصورة مبيض محارة يذبح زوجته

أهل مصر :

زوج يتخلص من زوجته بطريقة بشعة في الدقهلية

 لقيت ربة منزل مصرعها ذبحًا على يد زوجها بقرية الدراكسة التابعة لمركز ومدينة منية النصر، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمركز منية النصر بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا بقرية الدراكسة، وتمكن الأهالي من القبض عليه.

وعلى الفور توجهت القوات الأمنية وتبين مصرع “صفاء.ع.ال”، ربة منزل على يد زوجها “ممدوح.أ.ال”، مبيض محارة في العقد الرابع من عمره، ولديهم 4 أبناء ومقيمان بشارع الجزار بالدراكسة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

مجمع محاكم المنصورة
جنايات المنصورة تُحيل قاتل طفل لسرقة توكتوك للمفتي
المستشار بهاء المري- رئيس المحكمة
«ذبَحتَ الإنسانيةَ كلها».. رسائل قوية من قاضي «نيرة» قبل إحالة المتهم للمفتي (فيديو)
المستشار بهاء المرى
إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف للمفتي
أهل مصر
اقرأ أيضاً

الواقعة بدأت ببلاغ ورد إلى مأمور مركز شرطة منية النصر عن قيام زوج بقتل زوجته ذبحا بقرية الدراكسة، وتمكن الأهالى من التحفظ عليه وتسليمه للشرطة.

وتوجهت القوات الأمنية لموقع الحادث، وتبين مصرع “صفاء.ع”، 38 سنة، ربة منزل، على يد زوجها “ممدوح أ. ال”، مبيض محارة فى العقد الرابع من عمره، ولديهما 4 أبناء ومقيمين بشارع الجزار بالدراكسة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وصرح شهود العيان، أن خلافا بدأ من مساء أمس، وسمعه الجيران نتيجة لصوتهما العالى وذلك لخلاف وقع بينهما بشأن نية الزوجة زيارة ابنها فى السجن، إلا أنهم فوجئوا بقيام الزوج بذبحها صباح اليوم.

مبتدأ

مبيض محارة يقتل زوجته ذبحًا بمركز منية النصر في الدقهلية

الدقهلية – منى باشا

أقدم مبيض محارة بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، على قتل زوجته بجرح ذبحي فى الرقبة بسبب خلافات أسرية.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بقيام زوج يذبح زوجته وتمكنهم من احتجازه ومنعه من الهرب.

بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة فى دمائها وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.

كشفت التحريات المبدئية، أن خلاف نشب بين الزوج ويدعى ممدوح،أ.أ. (50 سنة-مبيض محارة)، وزوجته صفاء.ع.ال. (33 سنة)، بسبب رغبتها في الذهاب لزيارة ابنها المحبوس، وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له إلا أنه رفض ذهابها لزيارته ومع إصرارها ورغبتها نشبت خلافات بينهما قام على إثرها بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة.

انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الجريمة، وقررت النياية نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

الأهرام

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

علامة من العلامات لم تحدث منذ خلق الله ادم (ع) كسوف وخسوف في رمضان الحالي

الاحمدية : الخسوف والكسوف في رمضان آيتان للإمام المهدي المسيح الموعود والإمام المهدي (عليه السلام …