مصر..”طلب إحاطة” بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر .. برلمانية : لابد من رد حاسم على اختفاء أمال ماهر و السكوت سر انتشار الشائعات

قدمت النائبة في البرلمان المصري آمال عبدالحميد طلب إحاطة لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي بخصوص حقيقة “اختفاء” الفنانة آمال ماهر.

وقالت عبدالحميد في طلب الإحاطة أن “آمال ماهر قبل أن تكون فنانة، فهي مواطنة تحمل الجنسية المصرية، أُثيرت حولها شائعات كثيرة حول اختفائها في ظروف غامضة، واعتزالها الغناء والحفلات العامة، ومعاناتها الشديدة وخوفها”.

وأضافت: “نقابة المهن الموسيقية التي تحركت مؤخرًا في هذه القضية، حاولت إرسال رسائل طمأنة بأنها تواصلت مع أسرتها والتي أكدت أنها بخير، وهو أمر يزيد من حالة الغموض والجدل والتساؤل أيضًا: “لماذا تواصلت مع أسرتها ولم تتواصل مع صاحبة الشأن؟!” .

وتابعت : “أمر مؤسف ومريب ومخيف أيضًا، أن يتحول غياب مطربة بحجم آمال ماهر، أو غياب أى مواطنة أو مواطن مصري، إلى سؤال وجدل وشائعة وريبة، مؤسف أكثر الإصرار على الصمت والغموض، وخلق مناخ من الشائعات.

المصدر : الشروق

AFP  

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مالي في وجه التناقضات الفرنسية

شبكة فولتير : بقلم تييري ميسان : باريس (فرنسا) : بعد تواجد دام تسع سنوات، إنسحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.