بيان مصري حول جهات مجهولة تحاول ضرب العلاقات مع السودان

 RT :

نفت السفارة المصرية في السودان صدور أي توجيهات بوقف دخول السودانيين لمصر، واصفة ذلك بأنه من جهات مجهولة تحول ضرب العلاقات بين البلدين.

وأكد المستشار أحمد عدلي إمام، القنصل العام بسفارة مصر لدى السودان، أنه فى إطار محاولات ومساعي إحدى الجهات المناوئة ذات الأهداف المعلومة للجميع، والتي يأتي على رأسها ضرب العلاقات الشعبية بين مصر والسودان، يتداول حاليًا تعميم مفبرك حول وقف دخول السودانيين للأراضي المصرية.

ونفى في بيان اليوم وبشكل قاطع وجود أي توجيهات بعدم دخول الأشقاء السودانيين لبلدهم مصر والتي ذكرها المولى عز وجل فى كتابه الكريم ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين.

وأضاف: أننا ننتهز هذه السانحة للتأكيد على أن العلاقات المصرية السودانية أكبر من تلك الأقلام المأجورة والتي نرد عليها بكل الحب والود بحبابكم عشرة الأشقاء السودانيين فى بلدكم مصر.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وقف دخول السودانيين إلى مصر، ما تسبب في حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية.

المصدر: القاهرة 24

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الحرب في أوكرانيا تُعجّل نهاية الهيمنة الغربية

شبكة فولتير : بقلم تيري ميسان : رؤساء الدّول والحكومات الحاضرين من أجل إتمام اتّفاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.