اليمن : مصرع قيادي تكفيري في مأرب بظروف غامضة

ابنا : 

أكدت مصادر إعلامية تابعة للعدوان بأنه تم العثور على جثة القيادي التكفيري البقماء مقتولا داخل سيارته…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ لقي القيادي التكفيري عبدالرزاق البقماء الدجرة قائد ما يسمى باللواء الأول في ألوية اليمن السعيد التابعة لقوى العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي مصرعه بوادي عبيدة بمأرب في  ظروف غامضة.

وأفادت مصادر إعلامية تابعة للعدوان بأنه تم العثور على جثة القيادي التكفيري البقماء مقتولا داخل سيارته في منطقة الراكة بوادي عبيدة في ظروف غامضة .

وأشارت إلى أن مسلحاً على متن سيارة باغت القيادي السلفي التكفيري، ليل الجمعة، في الطريق باتجاه الجثوة، حيث أطلق النار عليه من مسدس كاتم للصوت وأرداه قتيلاً، ليعثر عليه مواطنون في وقت لاحق جثة هامدة.

وتأتي عملية الاغتيال في سياق التصفيات بين الأجنحة والقوى والفصائل التابعة للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والتي تتصارع على النفوذ خصوصا مع تشكيل العدوان قوات وألوية عسكرية سلفية بمدينة مأرب ودعمها عسكريا على حساب مليشيات الإخوان (حزب الإصلاح).

…………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …