ألمانيا : إقامة ندوة حول “الإسلام في العالم المعاصر” في هامبورغ

برلين ـ إکنا :
ستنظم الأكاديمية الإسلامية الألمانية بالتعاون مع المركز الإسلامي في مدينة “هامبورغ” الألمانية ندوة علمية تحت عنوان “الإسلام في العالم المعاصر”.

 وأعلن المركز الإسلامي في هامبورغ أن الندوة ستقام يوم السبت المقبل 2 يوليو 2022 وللمشاركة فيها يجب التسجيل عبر الواتساب على رقم “04022948626” أو البريد الإلكتروني info@islamische-akademie.de.

وسيتحدث في هذه الندوة كل من أستاذ جامعة “قم” الایرانیة “محمد لغنهاوزن” حول “الشريعة الإسلامية والتحديات اللاهوتية الجديدة”، والعضوة في هيئة التدريس والأستاذة المشاركة في جامعة “قم” الايرانية “سعیدة غروي” حول “الإسلام والمرأة: مناهج تقليدية ومبتكرة”، كما سيلقي الأستاذ المشارك في جامعة قم ومدير المركز الإسلامي في هامبورغ “الشيخ محمد هادي مفتح” كلمة في هذه الندوة تحت عنوان “الديمقراطية والرضا الشعبي في الفلسفة السياسية للإسلام”.

کما سیلقی العضو في هيئة التدريس والأستاذ المشارك في جامعة طهران “يونس نوربخش” محاضرة حول “الإسلام والحداثة والفكر التنموي: تحليل توجهات المفكرين الشيعة”.

وأعلن المركز الاسلامي بمدينة “هامبورغ” الألمانية أن آخر موعد للتسجيل في هذه الندوة  سيكون يوم الخميس المقبل 30 يونيو / حزيران 2022 للميلاد.

4066688

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً