أخبار عاجلة

اليمن : مصرع قيادي تكفيري في مأرب بظروف غامضة

ابنا : 

أكدت مصادر إعلامية تابعة للعدوان بأنه تم العثور على جثة القيادي التكفيري البقماء مقتولا داخل سيارته…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ لقي القيادي التكفيري عبدالرزاق البقماء الدجرة قائد ما يسمى باللواء الأول في ألوية اليمن السعيد التابعة لقوى العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي مصرعه بوادي عبيدة بمأرب في  ظروف غامضة.

وأفادت مصادر إعلامية تابعة للعدوان بأنه تم العثور على جثة القيادي التكفيري البقماء مقتولا داخل سيارته في منطقة الراكة بوادي عبيدة في ظروف غامضة .

وأشارت إلى أن مسلحاً على متن سيارة باغت القيادي السلفي التكفيري، ليل الجمعة، في الطريق باتجاه الجثوة، حيث أطلق النار عليه من مسدس كاتم للصوت وأرداه قتيلاً، ليعثر عليه مواطنون في وقت لاحق جثة هامدة.

وتأتي عملية الاغتيال في سياق التصفيات بين الأجنحة والقوى والفصائل التابعة للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والتي تتصارع على النفوذ خصوصا مع تشكيل العدوان قوات وألوية عسكرية سلفية بمدينة مأرب ودعمها عسكريا على حساب مليشيات الإخوان (حزب الإصلاح).

…………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مالي في وجه التناقضات الفرنسية

شبكة فولتير : بقلم تييري ميسان : باريس (فرنسا) : بعد تواجد دام تسع سنوات، إنسحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.