العراق : خبير أمني يكشف عن خطورة “المنشورات” وان جهات سياسية تقف وراء توزيعها

 بغداد اليوم :

قال عبد الله الخبير الأمني ان” اي منشور بغض النظر عما يتضمنه من مفردات وعناوين يجب ان يحظى بالاهتمام الامني سواء في بغداد او غيرها من المدن لأننا امام تحديات امنية معقدة يرافقها تداخلات خارجيها وداخلية من جهات كثيرة”.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ كشف الخبير الامني صادق عبد الله، الاحد، عن تورط ثلاث جهات سياسية بتوزيع منشورات غامضة لزعزعة الاستقرار السياسي في بغداد، داعيا الحكومة الى التحرك بالسرعة الممكنة لانهاء خطر تلك المنشورات.

وقال عبد الله في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان” اي منشور بغض النظر عما يتضمنه من مفردات وعناوين يجب ان يحظى بالاهتمام الامني سواء في بغداد او غيرها من المدن لأننا امام تحديات امنية معقدة يرافقها تداخلات خارجيها وداخلية من جهات كثيرة”.

واضاف عبدالله، “اننا لا نستبعد ان تكون المنشورات الاخيرة في بغداد والتي تحمل مفردات التغير قادم او البديل قادم تقف وراءها ثلاث جهات بعضها يمتلك جماعات مسلحة “.

وتابع ان “بعض المنشورات ربما تكون مرتبطة بالتطورات الاخيرة في البرلمان او تريد اعادة الانتخابات او قد تكون مؤشرا لاحداث وتظاهرات قادمة لذلك على الحكومة مراقبتها والتعامل معها بجدية”.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

معاريف : هل صدق حسن نصر الله حين وصف إسرائيل بـ “بيت العنكبوت”؟

القدس العربي :  في أيار 2000 ألقى حسن نصر الله خطاباً ملتهباً عقب انسحاب الجيش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *