محمد علي الحوثي : سنوجه لكم الضربات المؤلمة

شدد الحوثي الذي كان يتحدث في مراسم تخريج عدد من القادة اليمنيين، على ان القوات اليمنية ستتصدى للعدو المتعنت موضحا أن قادة الالوية يعتبرون كسائر الابطال في القوات المسلحة…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ حذر عضو المجلس السياسي الاعلى في اليمن محمد علي الحوثي، تحالف العدوان السعودي – الاماراتي من أنه كلما واصلا عدوانهما وحصارهما على الشعب اليمني، فإنهما سيتحملان ضربات اصعب واكبر واكثر ايلاما.

وشدد الحوثي الذي كان يتحدث في مراسم تخريج عدد من القادة اليمنيين، على ان القوات اليمنية ستتصدى للعدو المتعنت موضحا أن قادة الالوية يعتبرون كسائر الابطال في القوات المسلحة واللجان الشعبية والقوات الامنية حصنا منيعا امام مؤامرات الاعداء.

ونقلت قناة المسيرة عن الحوثي قوله: ان اليمن يواجه اليوم مؤامرات دولية لاتنحصر في الاراضي اليمنية فحسب، بل انها تحاك ضد الامة الاسلامية برمتها.

وخاطب دول تحالف العدوان السعودي – الاماراتي قائلا: اننا نقول للذين اعتدوا على بلدنا كلما واصلوا عدوانهم وحصارهم ضد شعبنا اليمني كلما سيواجهون هجمات اصعب واكبر واكثر ايلاما.

وشدد على ان القوات اليمنية لاتخشى مؤامرات الاعداء وتتوكل على الله وتؤمن به، مؤكدا ان العدو يعتمد على اميركا والكيان الصهيوني، وان سلاح قواتنا الايمان والصبر ولكن الاعداء يؤمنون بالسلاح الاميركي.

وأوضح هذا المسؤول اليمني قائلا: ان قواته لاتزال تواجه الاخطار التي تهدد اليمن.

وانتقد الحوثي الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا للثورة اليمنية مؤخرا التحالف السعودي لعدم تنفيذه بنود الهدنة التي اعلنتها الامم المتحدة.

………………..

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …