جندي أمريكي يعترف بالتآمر في هجوم على وحدته

Sputnik :

AFP :

اعترف جندي أمريكي بالتآمر لاغتيال أفراد من وحدته العسكرية من خلال هجوم خطط لتنفيذه في عام 2020 نيابة عن جماعة تروج للعنف للقضاء على الحضارة الغربية.
وأقر إيثان فيلان ميلزر (24 عاما) المقيم في لويزفيل بكنتاكي، بالذنب في محكمة مانهاتن الفيدرالية، بحسب “أسوشيتدبرس”.
 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.06.2022

بعد تدخل الجيش الأمريكي لحل أزمة حليب الأطفال… العواصف توقف أكبر المعامل
وقد يواجه الجندي الأمريكي عقوبة السجن 45 عاما بعد اعترافه بمحاولة قتل أفراد الخدمة العسكرية الأمريكية، والسعي لدعم إرهابيين ونقل معلومات الدفاع الوطني بشكل غير قانوني.
وفي أوراق المحكمة، قالت السلطات الفيدرالية إنه كان عضوا بالفعل في جماعة عنف أصولية تعرف باسم “ترتيب الزوايا التسع” أو”09A” قبل انضمامه للجيش الأمريكي في 2018.
ووفقا لشكوى جنائية فإن هذه المجموعة، هي جماعة فوضوية تأسست في المملكة المتحدة وتعمل حاليا في أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة.
في بيان صدر يوم الجمعة، قالت السلطات الأمريكية إنه انضم إلى الجيش بهدف التسلل إلى صفوفها نيابة عن المجموعة التي تتبنى أفكار النازيين الجدد ومعاداة السامية ومعتقدات شيطانية.
وتشجع هذه الجماعة أفرادها على التسلل إلى الجيش للحصول على التدريب وارتكاب أعمال عنف، وتحديد الأفراد ذوي التفكير المماثل حتى يتمكنوا من محاولة تخريب الجيش من الداخل.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

إدانة سعودية إماراتية لحرق المصحف الشريف في السويد

 الخليج الجديد : أدانت السعودية والإمارات السبت، سماح السلطات السويدية لأحد المتطرفين بإحراق نسخة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *