أخبار عاجلة

بعد الإفراج عنه.. تفاصيل القبض على الإخواني بهجت صابر أثناء بث مباشر في أمريكا؟

مصراوي :

كتبت- مصراوي
في الساعات القليلة الماضية، ألقت شرطة نيويورك القبض على بهجت صابر، الإخواني المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، أثناء قيامه بعمل بث مباشر في أحد شوارع نيويورك حيث طالبته الشرطة بإخلاء المكان والرحيل، لكنه رفض الامتثال لأوامرهم ، بل وطالبهم بتركه لحاله أو اعتقاله إذا ما قام بشيء خاطئ مطالبا الشرطة باحترام حقه في “حرية التعبير”.

1

وأثناء لحظة اعتقال الإخواني الهارب بهجت صابر، ذكر أحد رجال الشرطة وظهر صوته خلال البث المباشر، أنّه سيتم أخذ صابر إلى المستشفى دون ذكر سبب وراء ذلك، وفي ظل رفض صابر للامتثال للشرطة تم القبض عليه وحجز هاتفه وجهاز الميكروفون الذي كان يستخدمه لتسجيل البث المباشر.

ولم تذكر شرطة نيويورك سبب اعتقالها له، لكن تقارير إعلامية تحدثت عن توجيه صابر لشتائم وكلمات نابية لمجموعة من المواطنين كانوا متواجدين قربه خلال بثه المباشر، في حين أشارت تقارير أخرى إلى قيامه بالتحرش بالسيدات.

ووفقا للعربية، فإنه أثناء البث المباشر الخاص بالإخواني الهارب بهجت صابر، تصادف مرور سيدة مصرية وأزعجها ما كان يقوله ضد بلادها، ما دفعها لانتقاده فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الناشط الإخواني بالتعدي اللفظي عليها، حيث انهال عليها بالسباب والشتائم والألفاظ الخارجة، حينها اتصلت السيدة المصرية بالشرطة الأميركية التي انتقلت لمكان البلاغ على الفور وأوقفت البث المباشر، وألقت القبض على صابر الذي أخذ يردد عبارات عن “الحريات” وأنه “في بلاد الحريات” وأنه يقيم هنا “ليحمي أميركا”.

كما دخل صابر في نوبة غضب شديدة خاصةً بعد أن واجهته شرطة نيويورك باتهامات أخرى بالتحرش بعدد من النساء.

2

وبعد ساعات من اعتقاله، أطلقت قوات الشرطة الأمريكية سراح الإخواني بهجت صابر، والذي خرج فيما بعد على صفحته الشخصية، ليهاجم كعادته الدولة المصرية، كما يفعل دائما في فيديوهات البث المباشر الخاصة به، والتي تحرض على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد تداولوا ، مقطع فيديو في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، يوثق للحظة القبض على الإخواني بهجت صابر من قِبل الشرطة الأمريكية خلال بث مباشر في أحد ميادين نيويورك، قبل أن يتم الإفراج عنه في وقت لاحق.

الأخبار المتعلقة :

  • ‏شرطة نيويورك تعتقل منفذ الهجوم على محطة مترو بروكلين

    ‏شرطة نيويورك تعتقل منفذ الهجوم على محطة مترو بروكلين

    أخبار

  • شرطة نيويورك تبحث عن مطلق النار في مترو أنفاق بروكلين

    شرطة نيويورك تبحث عن مطلق النار في مترو أنفاق بروكلين

    أخبار

  • شرطة نيويورك تحدد هوية منفذ هجوم مترو أنفاق بروكلين

    شرطة نيويورك تحدد هوية منفذ هجوم مترو أنفاق بروكلين

    أخبار

  • مقتل 9 أشخاص جراء حادث سير في مدينة لاس فيجاس الأمريكية

    مقتل 9 أشخاص جراء حادث سير في مدينة لاس فيجاس الأمريكية

    أخبار

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً