أخبار عاجلة

مصر : انتحار شاب في المنصورة بإلقاء نفسه من فوق كوبري الجامعه

الثلاثاء 21-06-2022 02:12
 شاب يلقي بنفسه من أعلى كوبري الجامعة في المنصورة

ألقى شاب بنفسه وهو يستقل سيارة «ربع نقل» من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعدما كتب منشورا عبر صفحته على «فيسبوك» يقول فيه: «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي».

وأكد شهود عيان أن الحركة المرورية توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، الواصل بين مدينتى المنصورة وطلخا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري

جاء ذلك في الوقت الذي ظهر فيه منشور على «فيسبوك» لشاب يدعى مصطفى توكل، كتب فيه «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي»، وقبل الحادث بساعة كتب على نفس الصفحة: «عامة أنا على حافة الانتحار».

وأكد أصدقاء الشاب أن «مصطفى هو من كان يقود السيارة وأنحرف بها متعمدا ليسقط من أعلى الكوبرى»، بينما يحاول العشرات إخراجه من السيارة، ولا زالت المحاولات جارية.

يذكر أن الشاب تعاطف مع حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف بعدة منشورات، مستنكرا الحادث والتعليقات السلبية التي أساءت للفتاة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي من خلال أكثر من جهة «خط ساخن» لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831 طول اليوم.

• خط المجلس القومي للصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102

المصري اليوم

انتحار شاب بالمنصورة

تفاجأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من ساعات قليلة بمنشور لشاب يدعي مصطفى متوكل. قرر فيه إنهاء حياته وأوصى بوصية غريبة للغاية أثارت عجب وحزن رواد السوشيال ميديا. حيث أوصى أن أبيه لا يسير في جنازته. دون الخوض في أي تفاصيل إضافية متعلقة بهذا الأمر. ومن المتوقع أن تكشف الساعات القادمة ملابسات الواقعة. وكان الشاب كتب قبل هذا المنشور بدقائق أنا على حافة الانتحار. وعلى الرغم من أن المنشورات كانت عامة ومفتوحة التعليقات. إلا أن الجميع حاول تهدئته وربما لم يأخذوا تلك المنشورات على محمل الجد.

الطالب قاتل زميلته في المنصورة يتعاطى مخدر الأستروكس

وبعدها بساعة تم تداول أخبار عن سقوط سيارة شاب من فوق كوبري المنصورة. ليتبين بعد ذلك أن مصطفي توكل قد قام بقلب عربيته الملاكي التي يقودها من فوق الكوبري. في فيديو تدمي له القلوب. حيث أكد شهود عيان أن الشاب الذي كان يقود عربة ربع نقل قد انحرف من فوق الكوبري بسيارته معتمد. وأن حركة المرور قد توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة. إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

ليؤكد أصدقاء الشاب بعد ذلك أن من كام يقود السيارة هو مصطفى ومازالت محاولات إخراج جثمانه من العربة بعد تحطمها جاري حتى وقت كتابة هذه السطور.

شاب المنصورة المنتحر
شاب المنصورة المنتحر

حادثة فتاة المنصورة

تلك الواقعة هي الثالثة من نوعها في مصر بعد حادثتين داميان خلال يوم عصيب في مصر لا يريد أن ينتهي على ما يبدو إلا بمزيد من الوجع والمآسي. حيث قام شاب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين بقتل زميلته في جامعة المنصورة في واقعة دامية. عقب أنباء عن رفض الفتاة الزواج منه. وأنباء عن مطاردة الشاب لها على مدار عامين ومحاضر عدم تعرض.

وقع جثة هامدة .. انتحار شاب من أعلى برج القاهرة .. اعرف التفاصيل

الواقعة الثانية جاءت منذ ساعات قليلة بانتحار شاب آخر من فوق برج القاهرة . حيث قام بإلقاء نفسه من فوق البرج بعد أن غفل أمن البرج. الذين حاولوا إنقاذ الشاب قبل سقوطه. ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. وألقى الشاب مصرعه في الحال عبر إصابته بجروح وكسور خطيرة بناءً على الارتفاع الشاق المبني.فهل ينتهى هذا اليوم الدامي لمصر  بوفاة مصطفى متوكل؟

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

خطبة الامام علي في وصف مجتمع آخر الزمان ممن تقوم عليهم الساعة

*خطبة سيد البلغاء* *الامام علي بن أبي طالب عليه السلام* *وهو يصف قوم أخر الزمان* …

اترك تعليقاً