لواء أحرار العراق يعلن مسؤوليته عن استهداف القوات التركية في زليكان

اكد بيان تنظيم المقاومة الاسلامية استمرار العمليات وتطورها المتزايد وعدم وقفها حتى الانسحاب الفوري والكامل لقوات الاحتلال التركي من الاراضي العراقية .

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ تبنى تنظيم المقاومة الاسلامية لواء احرار العراق في بيان مسؤولية عن هجمات بالصواريخ وبالطائرات المسيرة استهدفت قاعدة زليكان التركية في شمال العراق.وجاء في البيان ان التنظيم استهدف قاعدة زليكان بصواريخ غراد في اربعة هجمات منفصلة اثنان منها في الشهر الحالي كما نفذ ايضا هجومين منفصلين بطائرتين مسيرتين واحدة منها في الشهر الحالي وقد اوقعت العمليات قتلى وجرحى في صفوف القوات التركية المحتلة.

وجاء في البيان ان هذه العمليات تاتي في اطار الرد المشروع على الممارسات الارهابية التي يقوم بها الاحتلال التركي وعلى تهديده للأمن القومي للعراق وامن المنطقة.

واكد البيان استمرار العمليات وتطورها المتزايد وعدم وقفها حتى الانسحاب الفوري والكامل لقوات الاحتلال التركي من الاراضي العراقية .

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

بسبب الصحراء.. المبادلات التجارية بين الجزائر وإسبانيا شبه متوقفة باستثناء الطاقة

لندن- “القدس العربي”: اعترفت الحكومة الإسبانية بتوقف المبادلات التجارية مع الجزائر باستثناء صادرات الطاقة. يحدث هذا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.