لواء أحرار العراق يعلن مسؤوليته عن استهداف القوات التركية في زليكان

اكد بيان تنظيم المقاومة الاسلامية استمرار العمليات وتطورها المتزايد وعدم وقفها حتى الانسحاب الفوري والكامل لقوات الاحتلال التركي من الاراضي العراقية .

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ تبنى تنظيم المقاومة الاسلامية لواء احرار العراق في بيان مسؤولية عن هجمات بالصواريخ وبالطائرات المسيرة استهدفت قاعدة زليكان التركية في شمال العراق.وجاء في البيان ان التنظيم استهدف قاعدة زليكان بصواريخ غراد في اربعة هجمات منفصلة اثنان منها في الشهر الحالي كما نفذ ايضا هجومين منفصلين بطائرتين مسيرتين واحدة منها في الشهر الحالي وقد اوقعت العمليات قتلى وجرحى في صفوف القوات التركية المحتلة.

وجاء في البيان ان هذه العمليات تاتي في اطار الرد المشروع على الممارسات الارهابية التي يقوم بها الاحتلال التركي وعلى تهديده للأمن القومي للعراق وامن المنطقة.

واكد البيان استمرار العمليات وتطورها المتزايد وعدم وقفها حتى الانسحاب الفوري والكامل لقوات الاحتلال التركي من الاراضي العراقية .

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب

سانا : RT : اجتماع اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية، المشتركة في العاصمة السورية دمشق. …

اترك تعليقاً