ناشطة أمريكية تحذر من خطر على حياتها بسبب دعمها لفلسطين

شفقنا :

حذرت ناشطة أمريكية من خطر يتهدد حياتها بسبب نشاطها الداعم للقضية الفلسطينية، ومشاركتها في حملة لفضح الجهات الممولة للاحتلال الإسرائيلي في أمريكا.

وقالت الناشطة الأمريكية “كالا والش”، وهي متطوعة في حركة مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، إنها لم تعد تشعر بالأمان في عملها لأن الصهاينة يضايقون صاحب العمل بسبب نشاطها المؤيد لفلسطين.

وتصاعدت حملة التحريض ضد والش في أعقاب مشاركتها في إحدى المبادرات المحلية بمدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، والتي أطلقها عدد من النشطاء لتحديد أسماء وعناوين الشخصيات والمؤسسات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في المدينة.

وقالت والش في سلسة تغريدات في حسابها على تويتر قبل أيام: “كل التهديدات التي أتعرض لها بشكل يومي؛ لا تقارن بأي شكل من الأشكال مع المأساة والعنف الذي يعيشه الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الإسرائيلي الذي يعتدي وهو يأمن الإفلاتَ من العقاب، ويقتل النساء والأطفال والصحفيين، مثل مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بالصور – مشروع “مانهاتن النيل”.. هل هو رؤية جديدة للقاهرة؟

DW : “مانهاتن النيل” مخطط للحكومة المصرية تسعى لتنفيذه في جزيرة الوراق النيلية بالقاهرة. ولهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.