أخبار عاجلة

رداً على إطلاق صاروخ من غزة طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” تستهدف موقعاً ونقاط رصد للمقاومة في غزة

استهدفت طائرات الاحتلال الحربية بقرابة ال٩ صواريخ موقع صلاح الدين التابع للمقاومة في المحافظة الوسطى، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال نقطة تتبع لقوات الضبط الميداني شرق جحر الديك وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ شنت طائرات الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم السبت، سلسلة من الغارات استهدفت بها موقعاً وعدة نقاط رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية في وسط وشمال القطاع.

وأفاد مراسل فلسطين اليوم: بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت بقرابة ال٩ صواريخ موقع صلاح الدين التابع للمقاومة في المحافظة الوسطى، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال نقطة تتبع لقوات الضبط الميداني شرق جحر الديك وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت نقطة رصد تتبع لقوات الضبط الميداني شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي شمال القطاع، دمرت طائرات الاحتلال مرصد الفاتح قرب موقع فلسطين شمال بيت لاهيا، والذي علق على استهدافه عدة مواقع “إسرائيلية”، كون هذا المرصد يطل على مستوطنة نتيف هعتسرا  والذي اشتكى منه المستوطنين مؤخراً.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال “ردا على إطلاق صاروخ نحو عسقلان، أغارت طائرات حربية وأخرى قبل قليل على عدة أهداف تابعة لحماس، من بينها ثلاث نقاط عسكرية.”

يذكر أن المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد زعم في تصريح صحفي ، فجر اليوم، أن تفعيل الإنذارات في عسقلان وغلاف غزة، جاء عقب تحديد عملية إطلاق واحدة لقذيفة صاروخية من قطاع غزة، وتم اعتراضها بواسطة القبة الحديدية”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن عقب اعتقالات

الجزيرة : 5/2/2023 وقعت اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق بالجيزة شمالي القاهرة وقوات الأمن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *