مقتل 3 أشخاص بقصف طائرة مسيرة تركية في كردستان العراق

ابنا :

ذكر جهاز مكافحة الإرهاب في منطقة كردستان العراق أن طائرة مسيرة تركية قتلت أربعة مسلحين من حزب العمال الكردستاني وأصابت واحدا في محافظة السليمانية بشمال العراق.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ قتل ثلاثة أشخاص على الأقل في هجوم بطائرة مسيرة استهدف سيارة تقلهم في منطقة كردستان العراق، حسبما افادت مصادر أمنية وطبية.وذكر جهاز مكافحة الإرهاب في منطقة كردستان العراق أن طائرة مسيرة تركية قتلت أربعة مسلحين من حزب العمال الكردستاني وأصابت واحدا في محافظة السليمانية بشمال العراق.وفي الوقت نفسه، ذكرت وزارة الدفاع التركية تحييد ستة من إرهابيي حزب العمال الكردستاني في شمال العراق، موضحة أن ذلك يندرج في إطار عملية قفل المخلب التي تنفذها في هذه المنطقة.

وتعليقا على الغارة، أدانت وزارة الخارجية العراقية بأشد العبارات القصف التركي واعتبرت أنه يمثل انتهاكا صارخا لسيادة العراق.

……………….

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بالصور – مشروع “مانهاتن النيل”.. هل هو رؤية جديدة للقاهرة؟

DW : “مانهاتن النيل” مخطط للحكومة المصرية تسعى لتنفيذه في جزيرة الوراق النيلية بالقاهرة. ولهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.