مصر.. الحكومة تنهي الجدل حول الرسالة الصوتية المرعبة حول اختطاف الفتيات بالمواصلات العامة وقطارات المترو عن طريق تخديرهن بوخزة إبرة

  RT : 

مصر.. الحكومة تنهي الجدل حول الرسالة الصوتية المرعبة

أنهت الحكومة المصرية الجدل حول الرسائل التحذيرية التي تتضمن وجود محاولات اختطاف لبعض الفتيات بالمواصلات العامة، وقطارات المترو، عن طريق تخديرهن بوخزة إبرة.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الداخلية، التي نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدة أنه لا صحة لوجود أي محاولات اختطاف لبعض الفتيات بالمواصلات العامة وقطارات المترو عن طريق تخديرهن بوخزة إبرة.

وأكدت وزارة الداخلية، أنه لم يتم رصد أي شكاوى أو بلاغات بأي من المحافظات على مستوى الجمهورية بشأن وقائع خطف مماثلة، وأن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن ما هو إلا ادعاءات زائفة تستهدف إثارة البلبلة، مناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع ضرورة الإبلاغ عن أية جرائم من هذا النوع وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، كان أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني، علق بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، من تخدير بعض المجهولين، للفتيات والأطفال داخل محطات قطارات المترو.

وقال متحدث مترو الأنفاق، إن ما يتم تداوله غير صحيح، خاصة وأن جميع محطات قطارات المترو بالخط الأول المرج – حلوان، والخط الثاني شبرا الخيمة – المنيب، مراقبة بالكاميرات فضلًا عن انتشار رجال الأمن التابعين لشرطة النقل والمواصلات.

المصدر: القاهرة 24

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً