قائد الحرس الثوري الإيراني السابق يتحدث عن ضربات إيرانية ضد إسرائيل ما زالت مستمرة في بلدان مختلفة

 RT :

كشف القائد العام السابق للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، أن “الضربات الإيرانية ضد إسرائيل مستمرة”.

وأوضح اللواء محمد علي جعفري قائلا: “الكيان الصهيوني والسلطات هناك يعرفون الضربات التي تلقوها من الجمهورية الإسلامية الإيرانية حتى الآن، وبعضها ما زال مستمرا”.

وأضاف اللواء الإيراني: “هذه هي الضربات التي لحقت بهم في المنطقة من قبل المقاومة الإسلامية، كما أنهم جربوها في مختلف البلدان، وحتى في داخل الأراضي المحتلة”.

وتابع: “لا تستطيع الجمهورية الإسلامية الحديث عن كثير من الضربات التي تلحقها بهذا الكيان، وتلتزم بمعايير الكتمان والسرية في معظم الحالات..وجهت إيران وجبهة المقاومة ضرباتها لكيان الاحتلال في أكثر من مناسبة سواء قبل استشهاد العقيد صياد خدائي و بعده.. لذلك لا يمكننا الخوض في تفاصيلها”.

واستطرد قائد الحرس الثوري السابق: “يحاول الأعداء أن ينسبوا الأحداث الأخرى التي تقع في إيران لأنفسهم من خلال العمليات النفسية والإعلامية، بينما يعرفون أكثر من غيرهم أنها ليست من فعلهم”.

 

المصدر: “تسنيم”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

حرب عالمية ذات بُعد حضاري

شفقنا : (منير شفيق) حدث تطوّران هامّان في الحرب الأمريكية ـ الروسية في أوكرانيا، الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.