أخبار عاجلة

التحالف يحتجز سفينة مشتقات نفطية جديدة متوجهة لليمن على الرغم من حصولها على التصاريح اللازمة

المسيرة :

تحالف العدوان يحتجز سفينة مشتقات نفطية جديدة

أفاد الناطق الرسمي لشركة النفط عصام المتوكل أن تحالف العدوان احتجز السفينة “برنسيس حليمة” التي تحمل ٢٣ ألفاً و٩٢٠ طنا من مادة البنزين.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أقدم تحالف العدوان بقيادة أمريكا على احتجاز سفينة وقود جديدة ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح دخول أممية.

وأفاد الناطق الرسمي لشركة النفط عصام المتوكل أن تحالف العدوان احتجز السفينة “برنسيس حليمة” التي تحمل ٢٣ ألفاً و٩٢٠ طنا من مادة البنزين.

وأشار إلى أن العدوان منع السفينة من الوصول إلى ميناء الحديدة بالرغم من تفتيشها وحصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة.

وأكد أن تحالف العدوان ما يزال يمارس القرصنة على سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة، التي عجزت عن إدخال سفن تحمل طابعاً إنسانياً سواء قبل الهدنة المعلن عنها أو أثناءها.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن عقب اعتقالات

الجزيرة : 5/2/2023 وقعت اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق بالجيزة شمالي القاهرة وقوات الأمن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *