العراق : علاوي : الصدر ابتعد بعد شعوره بالحرج من “فشل” تشكيل الحكومة وقد يلجئ الى الشارع

 قال علاوي ان” خيارات “الكتلة الصدرية” المقبلة قد تكون اللجوء الى الشارع وان الصدر شعر بالحرج من عدم تشكيل الحكومة رغم امتلاكه 73 مقعدا “.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ توقع زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، لجوء التيار الصدري الى تحريك الشارع والخروج في تظاهرات من اجل انتزاع حقوقه، مبينا ان زعيم التيار شعر بالحرج من عدم تشكيل الحكومة واضطر الى الاستقالة.

وقال علاوي في حوار متلفز ان” خيارات “الكتلة الصدرية” المقبلة قد تكون اللجوء الى الشارع وان الصدر شعر بالحرج من عدم تشكيل الحكومة رغم امتلاكه 73 مقعدا “.

وأضاف انه “لا توجد معارضة داخل البرلمان وان وجدت فيتم اتهامها بالإرهاب “، مبينا انه ” لم يتواصل مع الصدر في اعقاب استقالة نوابه الا انه اتصل بحاكم الزاملي ووجدته مبعثر التفكير ويشعر بالانزعاج”.

وتابع علاوي ان “العراق يقع حاليا في ورطة كبيرة ولا نمتلك الية لمعالجة الامور وان الاوان للبدء بحوار جاد وانهاء الخلافات السياسية “.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بالصور – مشروع “مانهاتن النيل”.. هل هو رؤية جديدة للقاهرة؟

DW : “مانهاتن النيل” مخطط للحكومة المصرية تسعى لتنفيذه في جزيرة الوراق النيلية بالقاهرة. ولهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.