الجيش السوري يعزز مواقعه مقابل تعزيزات عسكرية تركية إلى ريفي حلب والحسكة

RT :

نقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصدر ميداني سوري أن الجيش السوري يعزز مواقعه وقواته، ويقوي تحصيناته مقابل استقدام القوات التركية تعزيزات عسكرية إلى مدينة إعزاز في ريف حلب الشمالي.

وقال المصدر إن “القوات التركية أدخلت إلى إعزاز ناقلات محملة بالدبابات وأرتالا من ناقلات الجنود، إضافة إلى سيارات من نوع بيك آب مزودة برشاشات ثقيلة”.

وأضاف أن “قوات الاحتلال التركي ضمت إلى صفوفها مسلحين من مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي، وعدد من المناطق المحيطة بها، تابعين للواء عاصفة الشمال يقدر عددهم بأكثر من 2500 مسلح”، وأوضح أن “هذه التعزيزات ليست الأولى التي تستقدمها تركيا إلى إعزاز”.

وكشف المصدر أن “الجبهة التي تقوم القوات التركية بتعزيزها تمتد من بلدة كفر خاشر وكلجبرين ومارع وإعزاز ومريمين وجلبل”، وقال المصدر إن “الجيش السوري يقوم هو الآخر بتعزيز مواقعه وقواته وتحصيناته في المنطقة، وفي حال حدوث أي هجوم سنتصدى له”.

 

المصدر: “سبوتنيك”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …