إيران : العميد صباحي : إذا لزم الأمر سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة وسيواجه أي تهديد بضربات مفاجئة وقوية

مهر :

 قال قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش الايراني، العميد عليرضا صباحي فرد صباح اليوم فی زيارة لمناطق ومجموعات الدفاع غربي البلاد ان القوات الجویة تدافع بذكاء ويقظة عن أجواء بلادنا على مدار الساعة سواء في زمن السلم أو في زمن الحرب.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ قال قائد قوة الدفاع الجوي للجيش انه تراقب أنظمة الرادار والصواريخ والدفاع بدون طيار في جميع أنحاء بلادنا، وخاصة في الخليج الفارسي جميع تحركات الأعداء.

وقال قائد قوة الدفاع الجوي بالجيش الايراني، العميد عليرضا صباحي فرد صباح اليوم فی زيارة لمناطق ومجموعات الدفاع غربي البلاد ان القوات الجویة تدافع بذكاء ويقظة عن أجواء بلادنا على مدار الساعة سواء في زمن السلم أو في زمن الحرب. شبكة الدفاع الجوي المتكاملة الى جانب المجموعات الدفاعية الأخرى لبلدنا ، لديها مهمة جادة للدفاع عن بلدنا.

وقال إن انظمة الرادار والصواريخ والدفاع بدون طيار في جميع أنحاء بلادنا وخاصة في الخليج الفارسي ستراقب جميع تحركات العدو، وإذا لزم الأمر سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة. وسيواجه أي تهديد من الأجانب بضربات مفاجئة وقوية .

وأوضح العميد صباحي فرد أن العمليات النفسية للغربيين تنبع أكثر من ضعفهم وليس لها أي تأثير على قدرة ايران واقتدارها وزيادة التقدم في مجمع الدفاع الجوي. واليوم، أدت قوة الدفاعات الجوية للجيش بالإضافة إلى إحباط الأعداء في الشرق الأوسط إلى قلب كل معادلاتهم العسكرية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …