إعلامي سعودي يكشف عن ترتيبات خطيرة تجريها الرياض للتصعيد في اليمن

تأتي تصريحات الصحفي السعودي آل هتيلة، في ظل عمليات تحشيد متواصلة تمارسها قوى التحالف في اليمن…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا ـ كشفت إعلاميون سعوديون عن ترتيبات لتزويد مسلحي التحالف في اليمن بأسلحة نوعية، استعداداً لخوض معركة فاصلة ضد قوات صنعاء في اليمن بدعم الرياض وأبوظبي.

جاء ذلك على لسان مساعد رئيس تحرير صحيفة “عكاظ” المقرب من القصر”عبدالله آل هتيلة”، مؤكدًا أن الجولة الخارجية التي ينفذها رئيس ما يسمى بالمجلس الرئاسي رشاد العليمي، تأتي في إطار حشد الدعم السياسي والمالي والعسكري لمواجهة قوات صنعاء.

وكتب “هتيلة” على حسابه في تويتر “زيارة رئيس المجلس الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي وعدد من أعضاء المجلس لبعض الدول، تأتي في إطار حشد الدعم في مواجهة المشروع الإيراني”. على حد قوله.

وأضاف : الزيارة تسير بالتوازي مع الترتيبات العسكرية لمواجهة الحوثي، مختتمًا تغريدته بالقول إن “التسليح النوعي للقوات اليمنية سيكون في القريب العاجل” حسب قوله.

وتأتي تصريحات الصحفي السعودي آل هتيلة، في ظل عمليات تحشيد متواصلة تمارسها قوى التحالف في اليمن، مستغلة الهدنة العسكرية والانسانية التي تمديدها لشهرين اضافيين.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مشروع سعودي إماراتي ضخم على أرض مقر الحزب الوطني المحترق في مصر (صور)

الخليج الجديد : كشفت تقارير إعلامية، أن السعودية والإمارات تخططان لتنفيذ مشروع ضخم على أرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *