بحرية الحرس الثوري : من يمنح الكيان الصهيوني موطأ قدم في المنطقة سيزعزع امنه وامن المنطقة

  فارس :

 اكدّ قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية ان من يحاول ايجاد موطأ قدم للكيان الصهيوني القاتل للاطفال في هذه المنطقة فإنه سيعرض امنه وامن المنطقة الى الخطر ويتسبب في عدم استقرار المنطقة.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا ـ حذر قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي رضا تنكسيري الذين يمهدون الارضية لدخول القوى الاجنبية الى المنطقة موضحا من يمنح موطأ قدم للكيان الصهيوني في المنطقة سيزعزع امنه وامن المنطقة واستقرارهما.

أشار هذا المسؤول لدى تفقده المنشآت الهندسية والدفاع المدني والاستعداد القتالي في جزر تنب كبرى وتنب صغرى وابو موسى الى تحقق الامن المطلوب في منطقة الخليج الفارسي بالتعاون مع دول الجوار مؤكدا ان من يحاول ايجاد موطأ قدم للكيان الصهيوني القاتل للاطفال في هذه المنطقة فإنه سيعرض امنه وامن المنطقة الى الخطر ويتسبب في عدم استقرار المنطقة.

وتحدث قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية عن بطولات سلاح البحر التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية في المنطقة وقال: ان نائب الامام المهدي (ع) سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام الخامنئي أعرب في توجيهاته القيمة الاخيرة عن رضاه لأداء هذا السلاح.

وشدد تنكسيري على ان قائد الثورة الاسلامية اعرب عن رضاه لاقتدار رجال هذا السلاح الابطال الذين قاموا بحجز ناقلتي النفط اليونانيتين اللتان تجاوزتا الحدود المائية للجمهورية الاسلامية الايرانية وأشاد ببسالتهم وغيرتهم وحميتهم الوطنية.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مشروع سعودي إماراتي ضخم على أرض مقر الحزب الوطني المحترق في مصر (صور)

الخليج الجديد : كشفت تقارير إعلامية، أن السعودية والإمارات تخططان لتنفيذ مشروع ضخم على أرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *