حزب الله العراق : قصف مقر “الموساد” في أربيل تهمة مشرفة.. ولكن لا علم لنا بها

ابنا :

قال المتحدث باسم كتائب “حزب الله” أبو علي العسكري، في بيان إنّ اتهامنا من قبل عصابة مسعود بقصف مقر للموساد في أربيل بالطائرات المسيرة…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا ـ نفت كتائب “حزب الله” العراقية، يوم الخميس، مسؤوليتها عن الهجوم بطائرة مسيرة مفخخة الذي استهدف مدينة أربيل الليلة الماضية، وذلك بعد اتهام مجلس الأمن في إقليم كردستان العراق “حزب الله” العراقي بالوقوف وراء الهجوم.

وقال المتحدث باسم كتائب “حزب الله” أبو علي العسكري، في بيان إنّ “اتهامنا من قبل عصابة مسعود بقصف مقر للموساد في أربيل بالطائرات المسيرة أمس وإن كانت التهمة مشرفة إلا أنّه لا علم لنا بها، وعليهم أن يتأدبوا أو سنعمل مضطرين على تأديبهم”.

وفي وقت سابق، قال مجلس أمن إقليم كردستان،  إنّ الهدف من الهجوم الذي وقع ليلة أمس عبر طائرة مسيّرة على أربيل هو “زعزعة أمن الإقليم”.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق، ليل أمس، إصابة 3 أشخاص بجروح، وإلحاق أضرار مادية في السيارات، بهجوم طائرة مسيّرة.  ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

…………….

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الحرب في أوكرانيا تُعجّل نهاية الهيمنة الغربية

شبكة فولتير : بقلم تيري ميسان : رؤساء الدّول والحكومات الحاضرين من أجل إتمام اتّفاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.