أخبار عاجلة

مصر.. عضو مجلس شيوخ يقاضي مرتضى منصور وهاني شاكر بعد تسريبات فاضحة

 RT :

أعلن عضو مجلس الشيوخ المصري ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب، مقاضاة كل من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، والفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، إنه وبتاريخ 5 يونيو فوجئ جميعًا بمقطع صوتي ثم اصطناعه وتخليقه واجتزاءه بواسطة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دون أن يأذن له موكلنا نشره أو الموافقة على تسجيل تلك المحادثة ونشرها، فضلًا عن التلاعب فيها والعبث بها بهدف الإساءة والتشهير بشخصية عامة بهدف ابتزازها وإخضاع قرارتها لأغراض مخالفة للقوانين واللوائح، وحيث قام مرتضى منصور بتسريبها بعد التلاعب بها لكتائبه الإلكترونية التي تخضع لإشرافه وسيطرته وندار بمعرفته هو وأولاده ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية .

وأضاف عثمان في بيانه، بأن ذلك تسبب في الإضرار بموكله ومكانته الأدبية والاجتماعية لدى أهل وطنه كما تمثل تلك الأفعال جريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة المعاقب عليهـا بالمادة 309 مكرر(1) من قانون العقوبات المصري، وحيث تمادي المذكور في مسلكه المشين من خلال مؤتمر صحفي عقده في نادى الزمالك بتاريخ 7 يونيو 2022 تعرض خلاله لموكلنا النائب أحمد دياب وأسرته وعائلته وزوجته، قام ( مرتضى منصور) بعرض صور شخصية له مع أفراد أسرته وعائلته وزوجته دون إذن منهم تحصل عليها من صفحته الشخصية وقام بنشرها والتعليق عليها بصورة تمثل الطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلات وهي الجرائم المعاقب عليها بالمواد (171) (302)-(303)-(300)-(306)-(308) من قانون العقوبات، وحيث أن ما أتاه المذكور تم بصورة بجيدها ويحترفها وسبق له افتعالها مع العديد من الشخصيات العامة وحيث أن تلك الجرائم تهدد أمن وسلامه المجتمع وتعرضه لأخطار.

وتابع: وحيث تلك السلوكيات يندى لها الجبين بعد أن دنس بها اعداد لا حصر لها من الشخصيات الوطنية طوال قرابة العشرين عاما، ولم يسلم منه رمزا أو قيادة خاصة في ساحات العدالة والرياضة والإعلام، وحيث حرض هاني شاكر نقيب الموسيقيين على تناول النائب أحمد دياب بكتابة بوست على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بألفاظ وعبارات سب وقذف، وإيمانا منا وموكلنا القالب / أحمد دياب بدولة سيادة القانون وتأكيدًا لاحترام القانون والدستور اللذين لا نرى لهما بديلًا لبناء قواعد الجمهورية الجديدة وتمكينها من استكمال قوتها الهائلة نحو المستقبل.

واختتم البيان: فقد اتخذنا الساعات القليلة الماضية بعض الإجراءات القانونية ضد كلا من مرتضى منصور والموسيقار هاني شاكر وتقدمنا ببلاغين لمعالي المستشار النائب العام برقمي 25664، 25665 لسنة 2022 عرائض المكتب الفني وجاري استكمال باقي الإجراءات القانونية أمام الجهات المختصة الأخرى ضد المذكورين ومن يثبت اشتراكه في تلك الجرائم وتلك الوقائع التي يحترفها (مرتضى منصور) دون أن يراعي أو يرجع إلى جادة العقل رغم انتسابه إلى أسرة المحاماة وانخراطه في العمل الرياضي من خلال أحد أكبر الأندية بمصر والمنطقة.

المصدر: القاهرة 24

مصر.. تسريب صوتي بين إعلامي ومرتضي منصور يثير جدلا واسعا وتوجيه شتائم لوزير سابق

مصر.. تسريب صوتي بين إعلامي ومرتضي منصور يثير جدلا واسعا وتوجيه شتائم لوزير سابق

تعهد وزير الرياضة المصري السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري العامري فاروق، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين له في تسريب صوتي.

مصر.. تسريب صوتي بين إعلامي ومرتضي منصور يثير جدلا واسعا وتوجيه شتائم لوزير سابق

وتم تداول تسجيل صوتي منسوب للإعلامي أحمد جمال مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، يقومان فيه بتوجيه السباب والألفاظ النابية تجاه العامري فاروق وعدد من الشخصيات بالنادي الأهلي.

وقام العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بنشر مجموعة من الصور لوالدته بعد الإساءة لها، انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد العامري عبر حسابه على موقع “فيسبوك” اتخاذه كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين.

وكتب العامري فاروق: “أنا آسف يا أمي الغالية، وإن شاء الله هاجيبلك حقك لحد عندك، وسأتخذ كل الإجراءات القانونية، ربنا يخليكي ليا وإن شاء الله، هاجيبهم تحت رجلك”.

ويبدو أن المكالمة المسربة جاءت بعد خسارة الأهلي مؤخرا لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الوداد المغربي، في النهائي الذي أقيم بالمغرب على ملعب محمد الخامس، حيث قام الثنائي جمال ومرتضى منصور بتهنئة بعضهما على ما حدث للفريق الأحمر.

ولا يعد هذا هو التسريب الأول لمرتضى منصور، خلال الأيام الماضية، حيث سبقه تسريب صوتي آخر له مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، يقومان خلاله بسب بعضهما البعض.

واندلعت أزمة بين رئيس الزمالك وأحمد دياب بعد تصريح الأخير بأن عمر كمال سيبقى ضمن صفوف نادي فيوتشر ولن ينتقل إلى القلعة البيضاء.

المصدر: صدى البلد

روسيا اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

رسميا.. تركيا وإسرائيل تعلنان إعادة تطبيع العلاقات وعودة السفراء

الخليج الجديد : أعلنت تركيا وإسرائيل، رسميا، استئناف علاقاتهما الدبلوماسية، بشكل كامل بعد سنوات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.