قائد القوات البرية بالجيش الإيراني مهددا إسرائيل : سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة

  فارس :

الجيش الايراني: سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض عند ارتكاب العدو لأي خطأ

 قال العميد حيدري ان “تل أبيب وحيفا هما تحت مرمى الطائرات المسيرة وصواريخ القوات البرية للجيش الايراني”.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا ـ اعلن قائد القوات البرية للجيش الايراني العميد كيومرث حيدري ان الجيش الايراني سيسوي تل أبيب وحيفا بالأرض عند ارتكاب العدو لأي خطأ حسبما أمر بذلك سماحة قائد الثورة الاسلامية.

وقال العميد حيدري في كلمة له امام كوادر الجيش في مدينة مراغة شمال غربي ايران اليوم الثلاثاء، ان تل أبيب وحيفا هما تحت مرمى الطائرات المسيرة وصواريخ القوات البرية للجيش الايراني، وان جميع الوحدات التابعة للقوات البرية يتم تزويدها حاليا باسلحة ذكية وبعيدة المدى ونقطوية.

………………

ابنا 

قائد القوات البرية بالجيش الإيراني مهددا إسرائيل : سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة

حذر قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، إسرائيل، مهددا بأن إيران “ستسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة”.

 

وقال العميد كيومرث حيدري: “الكيان الغاصب والصهيوني قد احتل أراضي المسلمين وستعود هذه الأراضي إلى حضن الإسلام في أقل من 25 عاما”.

وأضاف العميد حيدري: “إن الإنجازات العسكرية والدفاعية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي اليوم شوكة في عيون الأعداء، وجميع وحدات الجيش جهزت بالإنجازات والمعدات الدقيقة وبعيدة المدى والذكية”.

وأكد أن” مدى الطائرات المسيرة والصواريخ العملياتية للجيش قد ازداد”، مشيرا إلى “مدينة الطائرات المسيرة التابعة للجيش”.

وتابع قائد القوات البرية في الجيش الإيراني: “كل هذه المعدات هي للرد على الاعتداءات الغبية لأعداء الثورة الإسلامية، كما يجري تغيير وتحديث وتوطين الأسلحة الخفيفة للقوات البرية”.

وهدد إسرائيل قائلا: “سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة”.

 

المصدر: “تسنيم”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …