ألمانيا قبل 7 دقائق : إطلاق نار على رجل هدد مارة وعناصر شرطة بسكين وسلاح

 DW :

قبل 7 دقائق

تم نقله إلى المستشفى للعلاج من إصابات. بهذا الاقتضاب تحدثت الشرطة بمدينة فوبرتال عن قيام عناصرها بإطلاق نار على رجل كان يحمل سكينا وسلاحا هدد بهما المارة وقوات الأمن. أما من هو الرجل وما دوافعه فلم تكشف الشرطة شيئا بعد.

    

أعلن متحدث باسم الشرطة في مدينة فوبرتال الألمانية مساء اليوم الأحد (الخامس من يونيو/ حزيران 2022) أن قوات الشرطة أطلقت النار على رجل كان يحمل سكينا وسلاحا هدد بهما مارة وأفراد شرطة قلب المدينة الواقعة غربي ألمانيا.

وأوضح المتحدث أن الرجل تم نقله إلى المستشفى أمس السبت للعلاج من إصابات. وأضاف المتحدث أنه لا توجد حالات إصابة أخرى معروفة.

مشاهدة الفيديو02:32

برلين: خمس سنوات على هجوم الدهس الأرهابي

وذكر المتحدث أن الشرطة تلقت بلاغا بأن الرجل يحمل سكينا ويهدد بها مارة وتوجهت قوة إلى مكان الرجل، واستعملت القوة رذاذ الفلفل بعدما لم يستجب الرجل لنداءات أفراد القوة غير أن الرجل لم يلق السكين وجلس بعد ذلك على أحد المقاعد واستل مسدسا ووجهه نحو أفراد الشرطة الذين عاجلوه بإطلاق رصاصة للتغلب عليه.

ولم يتم التعرف بعد على ملابسات الجريمة وتفاصيل أخرى منها ما يتعلق على سبيل المثال بسن ودوافع الرجل.

ح.ز/أ.ح (د ب أ)

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

اغتيال رئيس جمعية علماء أهل الحديث في أفغانستان

الخليج الجديد : أعلنت السلطات الأفغانية، الخميس، اغتيال رئيس “جمعية علماء أهل الحديث” في أفغانستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.