ألمانيا قبل 7 دقائق : إطلاق نار على رجل هدد مارة وعناصر شرطة بسكين وسلاح

 DW :

قبل 7 دقائق

تم نقله إلى المستشفى للعلاج من إصابات. بهذا الاقتضاب تحدثت الشرطة بمدينة فوبرتال عن قيام عناصرها بإطلاق نار على رجل كان يحمل سكينا وسلاحا هدد بهما المارة وقوات الأمن. أما من هو الرجل وما دوافعه فلم تكشف الشرطة شيئا بعد.

    

أعلن متحدث باسم الشرطة في مدينة فوبرتال الألمانية مساء اليوم الأحد (الخامس من يونيو/ حزيران 2022) أن قوات الشرطة أطلقت النار على رجل كان يحمل سكينا وسلاحا هدد بهما مارة وأفراد شرطة قلب المدينة الواقعة غربي ألمانيا.

وأوضح المتحدث أن الرجل تم نقله إلى المستشفى أمس السبت للعلاج من إصابات. وأضاف المتحدث أنه لا توجد حالات إصابة أخرى معروفة.

مشاهدة الفيديو02:32

برلين: خمس سنوات على هجوم الدهس الأرهابي

وذكر المتحدث أن الشرطة تلقت بلاغا بأن الرجل يحمل سكينا ويهدد بها مارة وتوجهت قوة إلى مكان الرجل، واستعملت القوة رذاذ الفلفل بعدما لم يستجب الرجل لنداءات أفراد القوة غير أن الرجل لم يلق السكين وجلس بعد ذلك على أحد المقاعد واستل مسدسا ووجهه نحو أفراد الشرطة الذين عاجلوه بإطلاق رصاصة للتغلب عليه.

ولم يتم التعرف بعد على ملابسات الجريمة وتفاصيل أخرى منها ما يتعلق على سبيل المثال بسن ودوافع الرجل.

ح.ز/أ.ح (د ب أ)

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقررة للأمم المتحدة : إسرائيل ترتكب “تطهيرا عرقيا وإبادة جماعية” بغزة

RT : أكدت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية أن “هناك أسبابا منطقية” للقول إن إسرائيل ارتكبت العديد …

اترك تعليقاً