رئيس الموساد الاسبق: “إسرائيل” اختارت تفعيل آلية التدمير الذاتي

 القدس العربي :

 قال باردو إن “الحزب والائتلاف السابق الذي أطيح به يرفض الاعتراف بالنتيجة والتوجه إلى رئيس الوزراء بلقبه”…
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا ـ رئيس الموساد الاسرائيلي الأسبق تمير باردو قال في محاضرة له في كلية نتانيا تعليقا على ما يجري في الكنيست في الفترة الأخيرة “اختارت دولة إسرائيل تفعيل آلية التدمير الذاتي”، وتابع “من معرفتي لمئير داغان الراحل، وكنت نائبه لست سنوات، كان سيصادق على العنوان الذي اخترته لهذه المحاضرة”.

واضاف باردو ان “الدولة غنية وميسورة: تكنولوجيا عليا، زراعة، طب وغيرها. ولكن الدولة ممزقة ونازفة. المخاطر لم تنقض، والساعون لضرنا ينتظرون اللحظة المناسبة. بعد قليل، ستعمل آلية الإبادة الذاتية، الكراهية المتبادلة”، وتابع “إسرائيل بعد أربع معارك انتخابات في غضون سنتين أقامت حكومة مركبة، نالت الأغلبية في الكنيست، حتى هذه اللحظة مع 58، طالما لم تستبدل، هذه حكومة إسرائيل”.

وقال باردو إن “الحزب والائتلاف السابق الذي أطيح به يرفض الاعتراف بالنتيجة والتوجه إلى رئيس الوزراء بلقبه”، واعتبر ان “هذا ليس مشهداً عديم الأهمية، هذا ليس صراعاً بين الأشخاص، هذا قول لزعيم مع عشرات المقاعد في الكنيست”، وتابع “ظاهرة مرفوضة أخرى هي مقاطعة المعارضة للقانون بصفته هذه، فرفض القوانين لمجرد أن الحكومة هي التي طرحتها على الكنيست، مرفوض من أساسه”.

ولفت باردو الى ان “الخطاب الإسرائيلي يتميز بانعدام التسامح وبالعنف اللفظي تجاه كل من يفكر بشكل مختلف”.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية : للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الحق القانوني بالرد على عدوان الكيان الصهيوني .. و أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المنار : دانت طهران بشدة “العدوان الوحشي لنظام الفصل العنصري الصهيوني على غزة واغتيال قادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.