غوغل تدمج تطبيقي “دو” و”ميت” لمكالمات الفيديو

القدس العربي :

واشنطن : تدمج شركة “غوغل” تطبيقي مكالمات الفيديو “دو” و”ميت” في منصة فيديو واحدة متكاملة، وذلك لتبسيط خدمات الاتصال التي تقدمها.

وأعلن فريق “غوغل ورك سبيس” في تغريدة على تويتر أنه “في الأسابيع المقبلة، نعمل على إضافة مميزات غوغل ميت إلى تطبيق دو، وفي وقت لاحق هذا العام، سوف نحدث تطبيق دو ليصبح (غوغل ميت)، لتوفير تجربة فيديو مدمجة أفضل”.

وسوف تعرف الخدمة المدمجة باسم غوغل ميت، بمميزات دو المصمم بشكل أساسي لمكالمات الفيديو الشخصية. وسوف توفر التجربة المتكاملة للمستخدمين خدمة واحدة لكل من مكالمات الفيديو والاجتماعات.

وقال فريق غوغل ورك سبيس إنه اعتبارا من هذا الشهر، سوف تضيف الشركة مميزات متنوعة إلى تطبيق دو للهواتف المحمولة، مثل تخصيص الخلفيات الافتراضية في المكالمات والاجتماعات؛ وجدولة الاجتماعات والدردشة خلال الاجتماع من أجل تواصل أعمق؛ بالإضافة إلى مشاركة المحتوى مباشرة لإتاحة التفاعل مع جميع المشاركين في المكالمة.

كما سوف يتم توسيع نطاق مكالمات الفيديو من الحد الأقصى الحالي الذي يبلغ 32 مشاركا إلى 100 مشارك. وفي وقت لاحق من هذا العام، يتم إطلاق تطبيق دو باسمه الجديد “غوغل ميت” ليصبح خدمة اتصالات الفيديو الوحيدة التي تتيحها غوغل للجميع مجانا.

(د ب أ)

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …