صورة لجندي مصري تفوز بالمركز الأول للمسابقة العالمية “وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا”

القاهرة ـ إکنا :
June 01, 2022
أعلنت المسابقة العالمية «وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا»، عن أسماء الفائزين في دورتها الثانية، حيث حصل على المركز الأول والجائزة الذهبية المصور الصحفى «اسلام فاروق»، بالمحور الأول للجائزة «قراءة القرآن الكريم»، عن صورته لأحد الجنود في مصر، وهو يتلو القرآن.

 

وأعلنت المسابقة العالمية «وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا»، عن أسماء الفائزين في دورتها الثانية، حيث حصل على المركز الأول والجائزة الذهبية المصور الصحفى «اسلام فاروق»، بالمحور الأول للجائزة «قراءة القرآن الكريم»، عن صورته لأحد الجنود المصريين، وهو يتلو القرآن الكريم خلال عمله في تأمين أحد المواقع فوق المدرعة، وهي الصورة التي جرى نشرها في جريدة «المصري اليوم» في عددها الصادر بتاريخ 19 يوليو 2013.

وخطفت صورة الجندي المصري، أنظار لجنة التحكيم بالمسابقة العالمية «وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا» في دورتها الثانية، بمجرد رؤيتها، لتحصل على المركز الأول، ويتوج مصورها «إسلام فاروق» بالمحور الأول للجائزة «قراءة القرآن الكريم».

وتتيح الجائزة الفرصة لجميع المصورين من مختلف أنحاء العالم المشاركة في المسابقة، كما تمنح المسابقة شهادتي دبلوم فضية، وأخريين برونزيتين، و14 شهادة دبلوم شرفية لأفضل المشاركين.

تخضع المسابقة العالمية لتنظيم وإشراف مجموعة «عالم التصوير الفوتوغرافي»؛ إذ يعتمد اختيار الصور الفائزة على أصوات محكمون من 3 دول، وسط مشاركة عدد كبير من الدول للفوز بالجائزة بينها مصر، والولايات المتحدة الأمريكية، والسعودية، والجزائر، والمغرب، والأردن، والإمارات، والعراق، وتركيا.

المصدر:

المصري اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …