العراق : برعاية العتبة العباسية المقدّسة… بالصور…إقامة حفل كبير لتكريم قرّاء محافظة “واسط” العراقية

  بغداد ـ إکنا :
May 30, 2022 :
أقيم مساء أمس الأول السبت 28 مايو / أيار الجاري في مقام الإمام المهدي (عج) في محافظة “واسط” العراقية حفل كبير لتكريم قرّاء وأساتذة رابطة القرآنيين في محافظة واسط، والمشاركين في الختمات القرآنية الرمضانية المركزية والفرعية في المحافظة.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات محفل المقام، الذي يقيمه مركز المشاريع القرآنية في المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العبّاسيّة المقدّسة.

و جرى الحفل وسط حضور فاعل، جمعَ شخصيات دينية واجتماعية، فضلاً عن مشاركة كبيرة من المؤسسات القرآنية في واسط، بالإضافة إلى حضور رئيس المجمع العلمي للقرآن الكريم الأستاذ الدكتور أحمد الشيخ علي.

وتألّف برنامج المحفل من تلاوات زاكية مختلفة، حيث استمع الحاضرون لتلاوة قارئ العتبتين المقدستين “الحاج أسامة الكربلائي”، وقارئ العتبة العباسيّة المطهّرة “محمد رضا الزبيدي”، فيما شارك أيضاً من محافظة واسط القارئ حيدر هليل، ومن قضاء بدرة البرعم القرآني الموهوب سيف علي.

وقدّم الحفل الإعلامي يحيى العقابي، والذي شكر بدوره العتبة العباسية المطهّرة و مؤسساتها القرآنية، لتكريم قراء واسط، واستضافتهم هذا الحفل.

تحرير: علي الفاطمي
تصوير: وهاج العبادي 

أخبار ذات صلة

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية : للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الحق القانوني بالرد على عدوان الكيان الصهيوني .. و أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المنار : دانت طهران بشدة “العدوان الوحشي لنظام الفصل العنصري الصهيوني على غزة واغتيال قادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.