أخبار عاجلة

سقوط طائرة مسيّرة إسرائيلية من نوع “سكاي لارك” جنوبي لبنان

   الميادين :

 اكدت مصادر سقوط طائرة مسيّرة إسرائيلية جنوب لبنان، ويشير إلى أنّ الاحتلال يحاول “استعادتها بعد سيطرة الجيش اللبناني عليها”.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أكدت مصادر اعلامية، اليوم الخميس، بسقوط طائرة مسيّرة إسرائيلية معادية من نوع “سكاي لارك” بين بلدتي عيتا الشعب ورميش،  جنوب لبنان.

وأشارت المصادر إلى أنّ “قوات الاحتلال تحاول استعادة المسيّرة الإسرائيلية بعد سيطرة الجيش اللبناني عليها”.

وفي سياق متصل، تناولت وسائل إعلام إسرائيلية الخميس الماضي، اعتراض “القبة الحديدية” طائرة مسيّرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في شمالي فلسطين المحتلة، بسبب “خطأ في التشخيص”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية،سماع دويّ صفّارات الإنذار في الجليل، زاعمةً أنّ ذلك “بسبب دخول طائرة من دون طيار من الأراضي اللبنانية”، وأنّ “القبة الحديدية اعترضت الطائرة وأسقطتها”، ليتبيّن لاحقاً أن الطائرة إسرائيلية، ولم تستطع إسقاطها على الرغم من إطلاق الصواريخ في اتجاهها.

وفي شهر شباط/فبراير الماضي، حلقت طائرة تابعة لحزب الله لمدة 40 دقيقة داخل فلسطين المحتلة وعادت سالمة، وحينها لم تنجح صواريخ القبة الحديدية في اعتراضها.

………………..

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر : حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. “الداخلية المصرية” تنفي

العين الإخبارية : الثلاثاء 2022/8/16 02:03 ص  أبوظبي حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.