نصر الله : أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجر المنطقة

 sputnik :

 AFP :

قال حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، إن أي مساس بالمسجد الأقصى المبارك سيفجر المنطقة.
وذكرت قناة الميادين، مساء اليوم الأربعاء، أن تصريحات نصرالله جاءت في كلمة له، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، موضحا أن “أي مساس بالأقصى سيؤدي إلى انفجار كبير في المنطقة”، وذلك تعليقا على الأحداث الأخيرة في المسجد الأقصى.
وشدد الأمين العام لحزب الله على أن خطورة الوضع في المسجد الأقصى المبارك “سيؤدي إلى ما لا يُحمد عقباه”، مشيرا إلى أن المقاومة الفلسطينية أخذت خيارها بالرد على أي مساس بالمسجد الأقصى.
وأكد حسن نصر الله أن الإنجاز اللبناني الذي تحقق في العام 2000، بخروج الجيش الإسرائيلي من الجنوب اللبناني هو أعظم إنجاز في التاريخ المعاصر، مضيفا أن “انتصار عام 2000 كسر صورة الجيش الذي لا يُقهر وكسر مشروع إسرائيل الكبرى وإعطاء الأمل للفلسطينيين بالتحرير”.
وأشار الأمين العام لحزب الله إلى أنّه “يجب تظهير كافة التضحيات، فهذا النصر لم يأت بالمجان بل صنع بالدماء والدموع والأيدي والأصابع على الزناد، ويجب إظهار من قاوم الاحتلال ومن تآمر على أبناء وطنه ومن وقف على التل وذلك ليس لفتح الجروح بل لمنع المزايدات”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الأرجنتين تصنف حماس “جماعة إرهابية” وتأمر بتجميد أصولها المالية

الأرجنتين تصنف حماس “جماعة إرهابية” وتأمر بتجميد أصولها المالية صنفت الأرجنتين السبت، حركة حماس “منظمة …

اترك تعليقاً