ليبيا : اشتباكات عنيفة بين جماعتين مسلحتين في مدينة الزاوية

الميادين :

مدينة الزاوية الليبية تشهد اشتباكات عنيفة عقب هجوم شنته جماعة تعرف بـ”ميليشيا بوزريبة” على ما يسمى “ميليشيا الفار”، وقوات الأمن الليبية تقبض على 72 سجيناً فروا سابقاً من سجن مليتة.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ شهدت مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس، في ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس، اشتباكات عنيفة داخل المدينة، وتحديداً قرب مفترق عمر المختار.

ونقل موقع “أخبار ليبيا” عن مصادر عدة أنّ الاشتباكات اندلعت عقب هجوم شنته جماعة تعرف بـ”ميليشيا بوزريبة” على ما يسمى “ميليشيا الفار”.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق الاشتباكات التي تجري في المدينة، إضافةً إلى صورة حريق قيل إنّه في إحدى المزارع، بسبب الاشتباكات التي استخدمت فيها أسلحة مختلفة.

من جهتها، نشرت صحيفة “المرصد” الليبية مقاطع فيديو للاشتباكات، وأشارت إلى امتدادها إلى شرق المدينة في محيط منطقتي طريق جودائم والعريوي.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

قتيل وجرحى في هجوم بسكين داخل نزل للاجئين بألمانيا

 DW : قالت مصادر أمنية إن شابًا يبلغ من العمر 31 عامًا طعن عدة أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.