أخبار عاجلة

صحيفة : الإمارات تجمد أصول عصابة كيناهان الأيرلندية لتهريب المخدرات

sputnuk :

22 April 2022

صحيفة : الإمارات تجمد أصول عصابة كيناهان الأيرلندية لتهريب المخدرات

قررت الإمارات تجميد أصول عصابة كيناهان الأيرلندية لتهريب المخدرات، وذلك بعدما رصدت الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر 5 ملايين دولار مكافأة لمن يدلي بمعلومات تقود لاعتقال زعماء العصابة.
وقالت الإمارات في بيان نشرته صحيفة “فاينانشال تايمز” إنها تواصل التحقيق في أمر هذه العصابة، مضيفة أن السلطات المعنية تتعاون بشكل وثيق في القضايا التي تشمل عناصر أجنبية، بما يتسق مع الالتزامات الدولية لدولة الإمارات والإطار القانوني الوطني لمكافحة النشاط غير المشروع.

مخدرات - سبوتنيك عربي, 1920, 29.11.2021

الإمارات تخفف عقوبة حيازة المخدرات
وقال مصدر مطلع على الأمر لصحيفة فاينانشال تايمز إن تجميد الأصول يشمل جميع الحسابات المصرفية الشخصية وحسابات الشركات.
وطبقا لما ذكرته الشرطة الأيرلندية انتقلت العصابة من الاتجار في الهيروين والكوكايين في دبلن خلال عقد التسعينات إلى العمل في أنحاء أوروبا.
وشارك دانييل كيناهان، أحد زعماء العصابة الثلاثة، في تنظيم مباريات الملاكمة الشهيرة في السنوات القليلة الماضية.
 العين

صحيفة : الإمارات تجمد حسابات عصابة “كيناهان” الأيرلندية

العين الإخبارية

قادة العصابة الإيرلندية
قادة العصابة الأيرلندية

كشفت صحيفة “فايننشال تايمز”، البريطانية، أن دولة الإمارات جمدت أصول عصابة “كيناهان” الأيرلندية المعروفة بتهريب المخدرات، والمطلوبة دوليا.

ومن الدول التي تترصد قادة العصابة، الولايات المتحدة، التي عرضت في وقت سابق من هذا الشهر مكافأة قدرها 5 ملايين دولار لمساعدتها في القبض على رؤوس الشبكة الإجرامية، الأكثر شهرة في العالم.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن مصادر حكومية محلية، أن دولة الإمارات “تواصل التحقيق في أمر  هذه العصابة”، وأن السلطات المختصة “تتعاون بشكل وثيق في القضايا التي تشمل عناصر أجنبية، بما يتماشى مع الالتزامات الدولية لدولة الإمارات، والإطار القانوني الوطني لمكافحة النشاط غير المشروع”.

نشاط العصابة توسع من تجارة الهيروين والكوكايين في دبلن خلال التسعينيات، إلى العمل في جميع أنحاء أوروبا ، وفقًا للشرطة الأيرلندية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

رسميا.. تركيا وإسرائيل تعلنان إعادة تطبيع العلاقات وعودة السفراء

الخليج الجديد : أعلنت تركيا وإسرائيل، رسميا، استئناف علاقاتهما الدبلوماسية، بشكل كامل بعد سنوات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.