استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين برصاص إسرائيلي في جنين

القدس العربي :

رام الله: استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي لدى اقتحامه جنين في الضفة الغربية بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن شابا استشهد جراء إصابته بعيار ناري في الرأس فيما أصيب ثلاثة بجروح متوسطة خلال اقتحام قوات من الجيش فجر اليوم، مدينة جنين ومخيمها.

وبحسب المصادر، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الجيش التي أطلقت الأعيرة النارية والمطاطية خلال عملية الاقتحام بحثا عن مطلوبين للأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت يوم أمس عن استشهاد شاب فلسطيني (20 عاما) متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي لدى اقتحامه مخيما للاجئين في أريحا في الضفة الغربية.

واتهمت الحكومة الفلسطينية إسرائيل بتصعيد “الإعدامات الميدانية والقتل خارج القانون” ضد المدنيين الفلسطينيين في مناطق سكنهم ومنازلهم خلال اقتحام قواتها قرى ومدن الضفة الغربية.

(د ب أ)ش

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية : للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الحق القانوني بالرد على عدوان الكيان الصهيوني .. و أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المنار : دانت طهران بشدة “العدوان الوحشي لنظام الفصل العنصري الصهيوني على غزة واغتيال قادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.