كييف تحيل سفينة “الأمل” البيلاروسية وبارجة مدنية أخرى إلى التأميم

ذكر مكتب التحقيقات الحكومية الأوكراني أن السفينة البيلاروسية “ناديجدا” وتعني الأمل، مع بارجة بضائع جافة تم تسليمهما تمهيدا لتأميمهما.

وقال بيان نشر في موقع الهيئة الأوكرانية الإلكتروني: “عثر محققو الإدارة الإقليمية لحرس حدود ولاية نيكولاييف مع موظفي مفرزة الحدود 17 التابعة لدائرة حدود الدولة على السفينة البيلاروسية ناديجدا وبارجة شحن جافة كانت في مياه ميناء إزميل في منطقة أوديسا. ونقل موظفو المكتب السفينة إلى إدارة الموانئ البحرية في أوكرانيا لتخزينها وقدموا المواد ذات الصلة إلى إدارة أوديسا العسكرية الإقليمية بمبادرة من تأميمها”.

كما ورد على الموقع الإلكتروني لمكتب التحقيقات الأوكراني الفرعي، ستعمل السفينتان الآن لصالح أوكرانيا من أجل التنمية الاقتصادية للبلاد.

وكان فلاديمير زيلينسكي قد وقع في وقت سابق قانونا بشأن “الاستيلاء القسري” في أوكرانيا على ممتلكات روسيا وسكانها. بالإضافة إلى ذلك، هدد ببذل قصارى جهده لمصادرة ممتلكات “أصحاب الدعايات الروس”، دون أن يوضح عمن يتحدث بالضبط.

 

 

المصدر: نوفوستي

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

إيران.. ضبط أكثر من 1.5 طن من المخدرات في سيستان وبلوشستان

 RT : أعلنت إيران ضبط أكثر من طن و671 كيلو غراما من المخدرات واعتقال أربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.