أخبار عاجلة
This handout video grab released by the Russian Defence Ministry on February 4, 2022 shows multiple rocket launchers fire on a snow-covered field during joint exercises of the armed forces of Russia and Belarus as part of an inspection of the Union State's Response Force, at a firing range in Belarus. (Photo by Handout / Russian Defence Ministry / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO/ RUSSIAN DEFENCE MINISTRY" - NO MARKETING - NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

الدفاع الروسية : صواريخ “كاليبر” تقضي على كتيبة عسكرية بالكامل وإسقاط 7 طائرات مسيرة

  سبوتنيك  :  

 قال كوناشينكوف خلال إحاطة إعلامية : “إن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت خلال الليلة الماضية سبع طائرات مسيرة أوكرانية في منطقة دونباس وخيرسون، بالإضافة إلى إسقاط صاروخ من طراز (توشكا أو) التكتيكي”.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الجمعة أن الجيش الروسي أطلق عددا من صواريخ “كاليبر” عالية الدقة نجحت بالقضاء على كتيبة كاملة من الجيش الأوكراني قرب محطة ميليوراتيفنوي.

وقال كوناشينكوف خلال إحاطة إعلامية : “إن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت خلال الليلة الماضية سبع طائرات مسيرة أوكرانية في منطقة دونباس وخيرسون، بالإضافة إلى إسقاط صاروخ من طراز (توشكا أو) التكتيكي”.

كما شدد كوناشينكوف أن القوات الصاروخية الروسية دمرت منظومة دفاع صاروخية من طراز “إس 300″ في منطقة نوفوسيولكا بواسطة صواريخ عالية الدقة.

وأضاف كوناشينكوف قائلا: ” قامت القوات الجوية الروسية باستهداف 4 مواقع قيادة عسكرية و4 منشآت لتخزين الوقود، بالإضافة إلى 51 هدف عسكري تابع للجيش الآوكراني والقوات القومية المتطرفة “آزوف”.

كما أكد كوناشينكوف أن القوات الجوية الروسية قضت على نحو 80 مسلحا من التشكيلات المسلحة الأوكرانية المختلفة، بالإضافة إلى عشرات المركبات العسكرية.

هذا وبدأت روسيا العملية العسكرية في أوكرانيا في الرابع والعشرين من فبراير/شباط 2022 لتوفير الحماية للناس الذين يتعرضون لاعتداءات وإبادة جماعية من قبل نظام كييف على مدى ثمانية أعوام كما أشار إلى ذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

النيابة المصرية تباشر التحقيق في حريق كنيسة الأنبا بيشوي .. و الكنيسة القبطية الأرثوذكسية : محتوى كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا تدمر بالكامل

RT :  16.08.2022 النيابة المصرية تباشر التحقيق في حريق كنيسة الأنبا بيشوي أعلنت النيابة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.