أخبار عاجلة

بعد ساعات من عودة الإنترنت.. العدوان السعودي يستهدف شبكات اتصالات جديدة في اليمن

  الميادين :

 مراسل الميادين في اليمن يفيد باستهداف العدوان السعودي محيط العاصمة صنعاء بسلسلة من الغارات، استهدفت إحداها شبكة اتصالات، بعد ساعات من عودة الإنترنت إلى العمل.
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ قامت مقاتلات العدوان السعودي الاماراتي باستهداف محيط العاصمة صنعاء بسلسلة من الغارات، أصابت إحداها شبكة الاتصالات في جبل حرورة في ضواحي المدينة، ودمرت شبكة الاتصالات في الحداء في محافظة ذمار.

وتأتي هذه الغارات في وقت لا تزال أصداء الرد الاستراتيجي على مجازر العدوان السعودي الإماراتي تحت عنوان عملية “إعصار اليمن” الثانية تتفاعل.

واستهدفت القوات المسلحة اليمنية ضمن عملية “إعصار اليمن” الثانية الإمارات والسعودية، رداً على تصعيد العدوان الغاشم غاراته في الأيام الأخيرة، والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وكانت عملية “إعصار اليمن” الأولى في 17 كانون الثاني/يناير الحالي استهدفت مواقع حساسة في العمق الإماراتي، وهي صهاريج بترولية في منطقة مصفح “آيكاد 3″، قرب خزانات أدنوك، والإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي.

وليست هذه المرة الأولى التي يستهدف فيها العدوان السعودي مباني الاتصالات في اليمن، إذ استهدف قبل أيام مبنى الاتصالات في الحديدة، ما أسفر عن انقطاع الإنترنت لمدة 4 أيام عن كل أنحاء اليمن، إلى أن أُعلنت عودته إلى العمل أمس الإثنين.

بالتوازي، سقط 7 يمنيين بين جريح وشهيد بنيران العدوان السعودي في محافظتي الجوف وصعدة، وشن الطيران سلسلة غارات على 3 محافظات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

رجل يقتل آخر بالرصاص في قطار أنفاق نيويورك ويلوذ بالفرار

“أسوشيتدبرس” : أعلنت الشرطة الأمريكية أن رجلا قتل آخر بعد أن أطلق النار عليه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.