سوريا : 5 قتلى وعشرات الجرحى من العسكريين السوريين إثر هجوم إرهابي على حافلة نقل

سبوتنك :

أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، اليوم الاثنين، عن سقوط 5 قتلى وعشرات الجرحى جراء هجوم إرهابي على حافلة نقل عسكرية في البادية.
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري: “حوالي الساعة 19:00 يوم 2022/1/2 تعرضت حافلة نقل عسكرية لهجوم إرهابي صاروخي في المنطقة 50 كم شرقي المحطة الثالثة في البادية السورية من قبل مجموعة من تنظيم داعش الإرهابي (المحظور في روسيا)”.

وتابعت الوكالة: “تلا الهجوم رشقات من مدفع عيار 23 مم، ما أدى إلى استشهاد خمسة عسكريين وإصابة عشرين آخرين بجروح”.
ماكس فاشن المفضلة لدى العديد من اصحاب الذوق الرفيع..

Max Fashion
مقترحات من
وتتكرر هذه الاعتداءات على حافلات النقل على طريق دير الزور- تدمر، من قبل مجموعات مسلحة تنطلق من منطقة سيطرة قوات الاحتلال الأمريكي في منطقة التنف والتي توفر الحماية والدعم لتلك التنظيمات الإرهابية.
وتحدثت عدة تقارير إعلامية متطابقة على مدى الأشهر الماضية عن قيام القوات الأمريكية الموجودة شمالي سوريا، بنقل المئات من إرهابيي تنظيم “داعش” من العراق تارة ومن السجون التي تسيطر عليها مع تنظيم “قسد” في الحسكة تارة أخرى، إلى منطقة التنف لإعادة تدريبهم وتسليحهم تمهيداً لمهاجمة عناصر الجيش السوري والمرافق الحيوية والتجمعات السكانية في البادية السورية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقتل ثلاثة رهبان مصريين باعتداء إجرامي في دير بجنوب أفريقيا.. وشبخ الازهر يدين العمل الارهابي

سكاي نيوز عربية : قتل الرهبان في اعتداء اجرامي في دير أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية المصرية، …