أخبار عاجلة

رجل يتزوج من 9 نساء فى حفل زفاف جماعى في يوم واحد!

[ صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : إن من أشراط الساعة أن يرفع العلم، ويظهر الجهل، ويفشو الزنا، ويشرب الخمر، ويذهب الرجال، وتبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيم واحد . رواه البخاري ومسلم. واللفظ لمسلم  ] .

[ وعَنْ أَبي مُوسى الأشْعَرِيِّ أنَّ النَّبيَّ ﷺ قال: ليأتيَنَّ عَلى النَّاسِ زَمَانٌ يَطُوفُ الرَّجُلُ فِيهِ بِالصَّدَقَة مِنَ الذَّهَبِ، فَلا يَجِدُ أحَدًا يَأْخُذُهَا مِنْهُ، وَيُرَى الرَّجُلُ الْوَاحِدُ يَتْبَعُهُ أرْبَعُونَ امْرأةً يَلُذْنَ بِهِ مِنْ قِلَّةِ الرِّجالِ وَكَثْرَةِ النِّسَاءِ رواه مسلم ] .

وهذا قد يكون لأسبابٍ؛ منها : الحروب والفتن الكثيرة التي تأكل الرجالَ ويبقى النساء.

ومنها أنه قد يقدر الله أن النساء يكثر حملهنّ بالنساء، ويقل حملهنَّ بالرجال، ويكون غالب الذرية من النساء، حتى يكثر النساء، ويقل الرجال، وربك على كل شيء قدير. وقد يكون بأسباب الوباء، قد يكون وباء في آخر الزمان فيكون موت الرجال أكثر.
الحاصل: أنَّ ما أخبر به ﷺ واقعٌ لا محالةَ، سواء كان كثرة النساء من كثرة الحروب، أو الأوبئة، أو من أجل قلة حملهن بالرجال، وأن النساء يقدّر الله عز وجل أن يكون الحمل أقلّ من جهة الرجال.

صدى البلد :

هغير فكرة الجواز| رجل يتزوج من 9 نساء في يوم واحد.. فيديو

 
في واقعة غريبة من نوعها، أعلن عارض أزياء برازيلي عن رغبته في الزواج من 9 فتيات في يوم واحد وذلك احتجاجاً منه على «الزواج الأحادي».

شاهد الفيديو:

youtube

وفاجأ آرثر أو أورسو متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالزواج من 9 فتيات بحفل زفاف جماعي، وضع له شعارا أسماه «الحب الحر».

وأطل عارض الأزياء البرازيلي، وهو يتوسط الفتيات التسعة مرتدياً بدلة كلاسيكية بسيطة، دون رابطة عنق فيما ظهرت الزوجات بفساتين زفاف مختلفة التصميم من واحدة لأخرى، دون ارتداء طُرح للزفاف.

وحسب صحيفة «الديلي ستار» البريطانية سرعان ما تحول الشاب إلى محط اهتمام الآلاف من نشطاء السوشيال ميديا حول العالم بعد حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم داخل كنيسة كاثوليكية بمدينة ساو باولو البرازيلية.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن ما دفع الشاب البرازيلي لهذا التصرف الغريب والطريف في آن واحد هو رغبته في القضاء على فكرة الزواج من أنثى واحدة، وهو ما أطلق عليه اسم «الزواج الأحادي».
ولمزيد من التفاصيل حول رجل يتزوج من 9 نساء في يوم واحد شاهد الفيديو التالي..

شاهد الفيديو:

youtube

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

خطبة الامام علي في وصف مجتمع آخر الزمان ممن تقوم عليهم الساعة

*خطبة سيد البلغاء* *الامام علي بن أبي طالب عليه السلام* *وهو يصف قوم أخر الزمان* …

اترك تعليقاً