مصر : التحقيق في محاولة مسن الانتحار بقطع شرايينه في الطالبية لشعوره بالوحدة

[ انتشار قطيعة الأرحام وعقوق الوالدين في العالم العربي والإسلامي إلا من رحم الله و هم قليل ]

الأهرام:

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيق في محاولة مسن الانتحار بقطع شرايين يديه الاثنين، خلال وجوده بمنزل شقيقته، لمروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة لانفصاله عن زوجته منذ عام، إلا أن الأخت تمكنت من إنقاذه ونقله إلى المستشفى.
واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمسن، تمهيدا لسماع أقواله، كما تستمع لأقوال شقيقته التي أنقذت حياته؛ وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكان المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية قد تلقى إخطارا من مستشفى الهرم باستقبال مسن مصاب بقطع شرايين يديه الاثنين وادعاء محاولة الانتحار وبالفحص تبين أن المصاب مسن في العقد السابع منذ عمره وأقدم علي الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة.

وقررت شقيقته أمام العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية بأن شقيقها أقدم علي الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة لشعوره بالوحدة عقب انفصاله عن زوجته منذ عام وأضافت أنه كان في زيارتها بشقتها و تركته و ذهبت إلي النوم فدخل إلي شرفة الشقة وقام بقطع شرايين يديه الاثنين إلا أنها شعرت بصوته و توجهت إلى غرفته فوجدته ينزف  وتمكنت بمساعدة الأهالي من نقله إلي المستشفي  وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئي لمفتش الصحة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة  لمباشرة التحقيقات.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

مصادرة 81 نسخة من القرآن تحمل ألوان “علم المثليين” وإتلافها في الجزائر+(صورة)

ابنا : قالت شرطة بسكرة، في بيان على “فيسبوك”، إن عناصر الأمن قامت بتحويل نسخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.