القنصلية الايرانية في مزار شريف تنقل انشطتها الى كابول

ابنا :

سقطت بيد طالبان مدن زرنج مرکز نیمروز، شبرغان مرکز جوزجان، تالقان مرکز تخار، فیض‌آباد مرکز بدخشان، قندوز، سربل، بلخمري مرکز بغلان، ایبك مرکز سمنغان وفراه.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ اعلنت قنصلية الجمهورية الاسلامية الايرانية في مزار شريف عن نقل انشطها الى كابول بصورة موقتة اثر تصاعد حدة الحرب والاشتباكات في المناطق الشمالية بافغانستان.

ووفقا لما اعلنته القنصلية الايرانية العامة في مزار شريف فانه اثر تصاعد حدة الاشتباكات في مناطق شمال افغانستان واحتمال حدوث بعض الاضطرابات الامنية في مدينة مزار شريف فانها تنقل انشطتها الى كابول بصورة بصورة موقتة من اجل الاستمرار في تقديم خدماتها وانجاز مهماتها.

وافادت الانباء عن سقوط ولاية بدخشان بيد طالبان يوم امس كما اوردت مصادر عن سقوط غزني اليوم الخميس والتي تعد عاشر مركز ولاية تسقط بيد طالبان خلال الايام الستة الاخيرة.

وقبل ذلك سقطت بيد طالبان مدن زرنج مرکز نیمروز، شبرغان مرکز جوزجان، تالقان مرکز تخار، فیض‌آباد مرکز بدخشان، قندوز، سربل، بلخمري مرکز بغلان، ایبك مرکز سمنغان وفراه.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …