“وصلة رقص” بين عبد الفتاح مورو وفنّانة تونسية تثير جدلا واسعا

تونس–”القدس العربي” :

أثار عبد الفتاح مورو، النائب السابق لرئيس حركة النهضة ونائب رئيس البرلمان التونسي السابق، جدلا واسعا بسبب “وصلة رقص” مع الفنانة مريم بن مولاهم خلال حفل خطوبة الأخيرة.

ونشرت بن مولاهم على عدد من حساباتها الاجتماعية صورة لها وهي ترقص مع مورو، وعلقت بقولها “شرفني ونورني الشيخ عبد الفتاح مورو، بعدما لبى دعوتي لحضور حفل الخطوبة”.

والله انا اشرفني و نورني انو جاني الشيخ عبد الفتاح مورو و اخذا بخاطري و كان شرف ليا انو قرالي الفاتحة متاعي و لبة دعوتي…

تم النشر بواسطة ‏‎Meriem Ben Moulehem‎‏ في الاثنين، ١٥ فبراير ٢٠٢١

وأثارت الصورة جدلا واسعا، حيث وجه عدد من النشطاء انتقادات كبيرة لمورو، معتبرين أنه “أساء” لمكانته كرجل دين وحقوقي وسياسي بارز، فيما أشاد آخرون بشخصية مورو المتجددة معتبرين أنه يقدم مثالا على الإسلام السياسي المنفتح على الآخر.

وعادة ما تثير تصريحات مورو ومواقفه جدلا في تونس، حيث سبق لأن شارك في “جلسة نسائية” بأحد مقاهي العاصمة، كما أدى شخصية مخرج في برنامج تلفزيوني هزلي.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

لأداء فريضة الحج.. كويتيون يسافرون إلى مكة على دراجات نارية (فيديو)

 [ صلى الله عليه وآله وسلم قال : “يأتي على الناس زمان يحج أغنياء أمتي …

اترك تعليقاً